التخطي إلى المحتوى

لعبة القوة الجوية والزوراء كلاسيكو العراق، في مباراة عراقية خالصة بنكهة آسيوية ستقام مباراة الكلاسيكو العراقي في إطار ذهاب نصف نهائي غرب آسيا من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2017.، وذلك على أرضية ملعب فرانسو حريري بمدينة أربيل العراقية.

وقد نجح فريق القوة الجوية بالتأهل لنصف نهائي غرب آسيا من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بعد أن احتل الفريق العراقي صدارة المجموعة الثانية، والتي ضمت كلاً من الوحدة السوري، والحد البحريني، والصفاء اللبناني.

ليحصد الفريق العراقي 12 نقطة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم.

ولم يختلف وضع فريق الزوراء هو الآخر عن مواطنه فريق القوة الجوية، إذ أن فريق الزوراء قد تأهل كأول للمجموعة الأولى بعد أن حصد 12 نقطة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 3 مباريات، ولم يتذوق الزوراء طعم الهزيمة في البطولة الآسيوية.

وتحظى مباراة الزوراء والقوة الجوية بشعبية كبيرة في الشارع الرياضي العراقي، لما للفريقين من جماهيرية كبيرة، حيث تعد مباراة القوة الجوية والزوراء العراقي بمثابة مباراة كلاسيكو العراق، لكن هذا المرة ستكون بطعم قاري، وليس محلي كما جرت العادة.

موعد لعبة القوة الجوية والزوراء:

وبخصوص توقيت لعبة القوة الجوية والزوراء العراقي، فقد تقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو العراقي يوم الاثنين القادم الموافق 2017/5/15، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت العراق، الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والزوراء:

أما عن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة ذهاب نصف نهائي غرب آسيا بين القوة الجوية والزوراء، فستقوم قناة beIN SPORTS بنقل أحداث المباراة عبر شاشتها.

هذا وقد تقرر أن تقام مباراة كلاسيكو العراق بين القوة والزوراء مساء الاثنين في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءاً بتوقيت العراق.

وسيتم بث أحداث لعبة القوة والزوراء على شاشة قناة beIN SPORTS 2HD بصوت المعلق علي لفتة.

كما سيتم نقل لعبة كلاسيكو العراق بين القوةالجوية والزوراء على قناة الكأس 3HD.

وسنوافيكم بمعلقي لعبة القوة الجوية والزوراء فور الاعلان عنه من قبل القنوات الناقلة للمباراة لهم.

اخر اخبار لعبة الزوراء والقوة الجوية:

من جهته توجه صباح اليوم الجمعة 12 مايو 2017 إلى قطر من أجل خوض مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد أن رفض الاتحاد الآسيوي أن تُقام مباراة الذهاب بين القوة الجوية والزوراء في أربيل.

وبحسب التصريحات الصحفية الصادرة عن نادي الزوراء، فإن الفريق سيكون جاهزاً لملاقاة مواطنه القوة الجوية يوم الاثنين القادم في قطر.

فقد اتجه صباح اليوم الجمعة بعثة الزوراء بقائمة تضم 22 لاعباً، بالإضافة إلى الجهاز الفني والإداري للفريق.

هذا وقد قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتأجيل مباراة الزوراء والقوة الجوية إلى يوم الاثنين الموافق 22 مايو الجاري، حيث ستقام المباراة في أربيل بالعراق.

على أن تقام مباراة العودة في يوم التاسع والعشرين من الشهر نفسه في الدوحة بحسب ما طلبته إدارة نادي الزوراء.

تحديث اليوم الأحد 21-5-2017:

من جهته أكد اتحاد اربيل جاهزيته لنجاح مباراة الكلاسيكو العراقي بين القوة الجوية والزوراء في البطولة الآسيوية.

وقد صرح رئيس الاتحاد طارق عبدالرحمن بأنه قد تم بدء الاستعداد لاستقبال مباراة القوة والزوراء بداية من اعلان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بأن مباراة الكلاسيكو العراقي ستلعب على ملعب فرانسو حريري.

وأكد عبدالرحمن بأن اتحاد أربيل قد قام بالتنسيق مع الجهات المختلفة من أجل انجاح مباراة كلاسيكو العراق بين القوة الجوية والزوراء، مؤكداً على أن التنسيث قد تم مع وزارة الداخلية والمرور، وبعض الدوائر الأخرى.

ومن المقرر أن تشهد لعبة القوة الجوية والزوراء حضوراً جماهيرياً كبيراً من قبل جماهير الفريقين.

وتعد المباراة هي الأولى قارياً التي تقام على الأراضي العراقية، بعد قرار الفيفا بالسماح باللعب على الأراضي العراقية، بعد القرار الذي قضى بإيقاف لعب المباريات الدولية في العراق من قبل الفيفا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.