النقل الداخلي 1438 : رابط تقديم حركة النقل نظام نور شاغلي الوظائف التعليمية وبوابة الرياض التعليمية

النقل الداخلي 1438 : رابط تقديم حركة النقل نظام نور شاغلي الوظائف التعليمية وبوابة الرياض التعليمية

رابط تقديم النقل الداخلي 1438 عبر نظام نور لمنسوبي التعليم وبوابة الرياض التعليمية، حيث تم الإعلان عن استكمال تحديث بيانات وإجراء حركة النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1437-1438 هجرياً، بعد انتهاء مرحلة التعديل على الرغبات او الخروج من حركة النقل الخارجي .

وزرة التعليم حددت يوم غداً الأربعاء الموافق 14 شعبان 1438، كوعد لفتح التسجيل في حركة النقل الداخلي أمام منسوبي التعليم، وذلك قبل الإعلان الرسمي عن نتائج حكة النقل الخارجي ولم الشمل، بما سيسهم في تهيئة المناخ التربوي، وتحقيق مستوى افضل من الاستقرار لشاغلي الوظائف التعليمية .

النقل الداخلي 1438

بوابة الرياض التعليمية فتحت بالفعل رابط التقديم على حركة انقل الداخلي 1438، وذلك استجابة لتوجيهات وزير التعليم بعد صدور أمر ملكي سامي بتقديم مواعيد الاختبارات النهائية لتكون قبل حلول شهر رمضان المبارك .

أوضحت بوابة الرياض بعض الاشتراطات الواجب اتباعها من المسئولين عن الحركة بخلاف طرق تقديم الدعم الفني للمستعلمين أثناء تسجيل النقل الداخلي 1438، وسنرفق لكم تعميم وزارة التعليم وكذلك تعميم مدير بوابة الرياض التعليمية، من خلال دعم البنين والبنات .

دخول رابط تقديم النقل الداخلي 1438

نقدم لكم الآن رابط حركة النقل الخارجي للغدارات التعليمية وخاصة تلك التي أعلنت عن تفعيل النقل الداخلي 1438 ومنها إدارة تعليم الرياض وإدارة تعليم القصيم ، وقريبا سننشر لكم رابط باقي الإدارات التعليمية سواء في جدة أو حائل أو الدمام أو مكة المكرمة، أو عسير أو حفر الباطن وغيرهم.

حركة النقل بوابة الرباض

حركة النقل بوابة القصيم التعليمية

باقي روابط النقل الداخلي 1438 سنزودكم بها قريباً.

تحديث : بدء اليوم التسجيل في حركة النقل الداخلي 1438 هجريا لمنسوبي التعليم من المعلمين والمعلمات وذلك قبل الإعلان عن نتائج حركة النقل الخارجي وفق التوقيتات التي حددتها وزارة التعليم.

تحديث : خطوات إضافة رغبات النقل الداخلي والمدعمة بالصور سيتم ارفقاها بالموضوع للتسهيل على راغبي التقديم على حركة النقل الداخلي 1438 هجريا والتي بدأت منذ ساعات قليلة على رابط موقع نور المركزي،ويصاحبها التعديل على رغبات النقل الخارجي.

تحديث : مرفق بعالية آلية حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلومات ومنسوبي التعليم للعام الحالي 1438، لتوضيح مواعيد بداية ونهاية التقديم وشرح كيفية إدخال الراغبات والتعديل عليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *