حركة النقل الداخلي 1438 : نتائج حركة نقل شاغلي الوظائف التعليمية الداخلي

حركة النقل الداخلي 1438 : نتائج حركة نقل شاغلي الوظائف التعليمية الداخلي

حركة النقل الداخلي 1438 : أصدرت وزارة التعليم تعميمها الخاص ببدء تسجيل حركة النقل الداخلي 1438 هجرياً عبر موقع نظام نور، حيث تحدد موعد فتح التقديم على حركة النقل الداخلي وفق آلية تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية وما صدر من تعاميم سابقة، واستكمالا لحركة النقل الخارجي.

نشرت وزارة التعليم في تعميمها الملحق على نظيره الصادر برقم 38470265 في شهر 3 من عام  1438، الهدف من تأكيد رغبات النقل الخارجي للعام الدراسي 1437-1438 وفتح حركة النقل الداخلي 1438 على نظام نور، وذلك ضمن آلية تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية بما يعود على تحقيق المزيد من الاستقرار وتوفير المناخ الملائم لمنسوبي التعليم من المعلمين وغيرهم .

موعد فتح حركة النقل الداخلي 1438

جاء في تعميم وزارة التعليم، انه تقرر فتح رابط تسجيل حركة النقل الداخلي 1438 بدايةً من يوم الأربعاء الموافق 14 شعبان 1438 هجرياً، وسط إشارة لاستمرار تفعيل الرابط لمدة يومين فقط، وشمل التعميم التنويه عن بعد المواعيد الخاصة بتعديلات حركة النقل الخارجي 1438.

وفق المواعيد المقررة من وزارة التعليم فيما يخص حركة النقل الخارجي، فقد انتهت مرحلة تعديل الرغبات أو الخروج من الحركة والتي كان سيعقبها خسران سنة التقديم، وانتهت هذه المرحلة بتاريخ 11-8-1438، وتم توجيه مديري المدارس لطباعة تقارير حركة النقل الخارجي تجميعي وتفصيلي وحفظه بملف يخص الحركة.

نظام نور النقل الداخلي

نرفق لكم الروابط الخاصة بحركة النقل الداخلي المتداولة والتي من بينها رابط نظام نور:

روابط حركة النقل الداخلية الإدارات التعليمية

الساعات القادمة سننشر لكم المزيد من التفاصيل حول الحركة وآلية التقديم وفق البيانات التي ستصدر عن الجهات المعنية بذلك.

تحديث : بداية من اليوم 14 شعبان بدأت وزارة التعليم تلقي طلبات النقل الداخلي عبر نظام نور وفق ما جاء في التعميم الوزاري، ويتم تسجيل الطلاب من خلال رابط موقع نظام نور المركزي.

تحديث : مرفق بعالية شرح حول كيفية التقديم على حركة النقل الداخلي وإدخال الرغبات والتعديل عليها قبل غلق استقبال رغبات النقل على موقع نظام نور المركزي في 26-5-1438 هجرياً.

تحديث تحدثت مصادر مطلعة عن فتح موقع نور المركزي امام المعلمين للتعرف على نتايج حركة النقل الداخلي 1438، وفق ما هو مشار اليه من وزارة التعليم، وحال ورود معلومات أخرى سنضيفها لكم.

تحديث : بدأت عدة إدرارات تعليمية نشر نتائج حركة النقل الداخلي من خلال رابط نظام نور المركزي، حيث يستطيع المعلم التعرف على نتائج تقديم طلبات النقل الداخلي، ولمن ستشملهم حرك النقل يمكنه إتمام خطوات إخلاء الطرف من رابط نظام نور حساب قائد المدرسة.

تحديث : تعلن إدارات التعليم واحدة تلو الأخرى عن نتائج حركة النقل الداخلي 1438-1439، ومنذ ساعات قليلة ظهرن نتائج حركة النقل لإدارة تعليم الشرقية، لتلحق بجدة والرياض وغيرهما من الإدارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *