نتائج البطولة العربية للاندية 2017 ومواعيد المباريات : جدول مباريات بطولة الاندية العربية

نتائج البطولة العربية للاندية 2017 ومواعيد المباريات : جدول مباريات بطولة الاندية العربية

أعلنت نتائج قرعة البطولة العربية للاندية 2017 والتي تم إجراؤها بمنطقة إهرامات الجيزة بالقاهرة، وسننشر لكم جدول مباريات بطولة الاندية العربية وتوقيت ومواعيد المباريات، للأندية العربية المشاركة والتي تضم نخبة من أشهر الأندية ذات الجماهيرية الكبيرة على صعيد الدول العربية.

انتهت مراسم قرعة البطولة العربية للاندية 2017، وهي البطولة التي ستستضيفها القاهرة خلال الفترة من 22 يوليه المقبل وحتى 5 أغسطس 2017، ويشارك فيها 12 نادي عربي تم تقسيمهم لثلاث مجموعات، وسنتعرف خلال ما سنوضحه من بيانات على مواعيد المباريات، ونظام البطولة.

إعلان نتائج قرعة البطولة العربية للاندية 2017

يشارك في البطولة العربية للاندية كوكبة من الأندية صاحبة الجماهيرية العالية والتاريخ الرياضي الكروي المشرف والتي من بينها:

الأهلي والزمالك من مصر، الترجي التونسي، المريخ السوداني، الفتح الرباطي من المملكة المغربية، ونصر حسين داي من الجزائر وهم الأندية الممثلة عن قارة إفريقيا.

النصر والهلال من المملكة العربية السعودية، نادي الوحدة ممثلاً عن الأمارات العربية المتحدة، الفيصلي ممثلاً عن المملكة الأردنية الهاشمية، نفط الوسط عن جمهورية العراق، والعهد البناني.

أسفرت نتائج قرعة البطولة العربية للاندية 2017 على النتائج الأتية :

المجموعة الأولى : تضم الأهلي المصري، الوحدة الإماراتي، الفيصلي الأردني، نصر حسين داي الجزائري.

المجموعة الثانية : الزمالك “مصر”، الفتح الرباطي المغربي، النصر السعودي، العهد اللبناني.

المجموعة الثالثة : المريخ السوداني، والهلال السعودي، والترجي التونسي، ونفط الوسط العراقي.

نظام إقامة البطولة العربية للاندية

النظام الذي سيتبع في إجراء البطولة العربية للأندية سيكون عن طريق تأهل أول كل مجموعة للدور ربع النهائي، بخلاف الفريق صاحب أفضل مركز ثاني، وسيتم نشر جدول مواعيد أقامة مباريات بطولة الأندية العربية، وفقا ما سيصدر عن اللجنة المنظمة بعد إجراء وإعلان نتائج  قرعة البطولة العربية للأندية 2017 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *