رابط تسجيل الدخول على منصة مدرستي 1443 madrasati

رابط تسجيل الدخول على منصة مدرستي 1443 madrasati

رابط تسجيل الدخول على منصة مدرستي، وضعته وزارة التعليم السعودية لكل الطلاب الذين يبحثون عن منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت. وتعتبر هذه المنصة واجهة لكل الطلاب في مختلف المراحل التعليمية، الابتدائية والإعدادية والثانوية، ويمكنهم أن يتعرفوا من خلالها على المواد الدراسية المقررة في الفصل، وقد تم وضع هذه المنصة بتصميم بسيط ومميز يسهل الاستخدام لكل الطلاب، ومن الجدير بالذكر أنها تقدم الكثير من الخدمات الهامة لكل من الطلاب والمعلمين السعوديين، فمن خلالها تمّ تجسيد صورة التعليم عن بعد بكيفية تشبه التعليم الحضوري المباشر، وقد تم تنظيم فصول دراسية من خلالها تحاكي الحصص الدراسية، إذ يمكن للطالب من خلالها الاطلاع على شروحات المعلمين، كما تمّ وضع فترات راحة داخلها مما يجعلها أشبه بالحصة الدراسية الواقعية، وسنتحدث من خلال مقالنا عن التسجيل في هذه المنصة.

رابط تسجيل الدخول على منصة مدرستي

يستفسر العديد من الطلاب السعوديين عن رابط تسجيل الدخول على منصة مدرستي والذي أطلقته وزارة التعليم السعودية. وهذه المنصة تقدم للطلاب فصول افتراضية تشبه إلى حد بعيد الفصول الواقعية، كما يتم وضع معلم لكل فصل. وكذلك الفصول بدورها يتم تقسيمها أيضا، وهي أيضا تساعد المعلمين على تقييم أداء الطلاب وتحديد المهام ووضع الاختبارات والأسئلة التعليمية لاختبار قدراتهم.

بالإضافة إلى ذلك، هذه المنصة تتيح للمعلمين القيام بتسجيل الدروس ورفعها على المنصة من أجل تصبح متاحة للطلاب. وهي بذلك تمنحه الأدوات الضرورية لإيصال المعلومات بشكل صحيح. وهي أيضا تضمن للطلاب سهولة الوصول إليها من أجل تحقيق استفادة أكبر، ويمكن للطلاب أن يتفاعلوا مع بعضهم من خلال الدخول في حلقات النقاش المفتوحة فيما بينهم.

منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت

يستطيع كل من الطلاب والمعلمين السعوديين الدخول إلى منصة مدرستي في حال كان لديهم حسابات خاصة بهم على البوابة الإلكترونية. ويمكن التفعيل من خلال نظام توكلنا المخصص لكل من المعلمين وأولياء أمور الطلاب، ومن خلال النظام يمكن الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور، وسيتم تفعيل حساب المستخدم وحفظ كلمة المرور من أجل الدخول في المرة المقبلة، ويتم تسجيل الدخول من خلال اتباع ما يلي:

  • بداية، يجب أن يقوم المستخدم بالدخول إلى منصة مدرستي الإلكترونية من خلال شبكة الإنترنت.
  • بعد ذلك يتوجب عليه أن ينقر على الدخول بحساب مايكروسوفت الخاص بالكادر التعليمي والطلاب أيضا.
  • يدرج المستخدم الاسم أو الايميل ثم يضغط على زر التالي.
  • يدرج كلمة المرور الخاصة به في الخانة المخصصة لذلك، ثم ينقر على تسجيل الدخول.

بهذا نختم المقال الذي تحدثنا فيه عن موضوع رابط تسجيل الدخول على منصة مدرستي التي وضعتها وزارة التربية والتعليم السعودية من أجل خلق جو دراسي افتراضي يشبه الفصل الدراسين وهو يضمن تحقيق استفادة أكبر للطلاب، وفرصة للمعلمين من أجل إيصال معلوماتهم وشروحاتهم القيمة إلى الطلاب والتفاعل معهم وإجراء بعض الاختبارات للتعرف على مستواهم وتقييمهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *