موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري يوم الأحد 16-4-2017 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري يوم الأحد 16-4-2017 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي وأسوان القادمة، جميع عشاق مباريات الدوري المصري في أنتظار هذه المباراة الشيقة والممتعة، وعلي وجه الخصوص مشجعي فريق الأهلي، الذي أصبح يحتل الآن صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، كما تقام المباراة ضمن مباريات إياب الأسبوع الثاني والعشرين في الدوري المصري.

الدوري المصري 2017

انتهي موعد مباراة الأهلي وأسوان السابقة، بفوز فريق الأهلي علي فريق أسوان بهدفين نظيفين، سجلهما اللاعب ” مؤمن زكريا ” واللاعب ” وليد سليمان ” في مرمي فريق أسوان في الدقائق ال46 و76 من عمر المباراة، يحتل الآن فريق الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة، بينما يحتل نظيرة فريق أسوان المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة فقط.

موعد مباراة الأهلي وأسوان

من المقرر أنطلاق أحداث موعد مباراة الأهلي وأسوان القادمة، يوم الأحد الموافق 16-4-2017، علي أرضية استاد أسوان بمحافظة أسوان، مع صافرة الحكم ستنطلق أحداث المباراة، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان

كما تشاهدون أحداث موعد مباراة الأهلي وأسوان، عبر شاشة قناة دي ام سي سبورت DMC SPORT الرياضية، الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري المصري، مع نخبة من كبار المحللين الرياضيين في الشرق الأوسط، كما سيقوم بالتعليق علي المباراة كبار المعلقين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *