موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي يوم الأحد 16-4-2017 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي يوم الأحد 16-4-2017 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون القادمة، ينتظر جميع عشاق مباريات الدوري الإنجليزي هذه المباراة، وخصوصا مشجعي فريق ليفربول، الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، ضمن مباريات إياب الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الإنجليزي.

الدوري الإنجليزي 2017

انتهت مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون السابقة، بفوز فريق بهدفين أحرزهما اللاعب ” ساديو ماني ” واللاعب ” فيليب كوتينيو ” في الدقائق ال21 و36 في مرمي فريق وست بروميتش ألبيون، بينما أستطاع فريق وست بروميتش ألبيون أن يسجل هدف وحيد في مرمي فريق ليفربول عن طيرق اللاعب ” غاريث مكاولي ” في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون

من المقرر أنطلاق أحداث مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون، يوم الأحد الموافق 16-4-2017، علي أرضية ملعب ذا هاوثورنس بمدينة ويست بروميتش بإنجلترا، ومع صافرة الحكم الانجليزي جوناثان موس ستنطلق أحداث المباراة، في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة الثالثة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون

كما تشاهدون أحداث مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون، عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD 2 الرياضية، الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي، مع نخبة من كبار المحللين الرياضيين في الشرق الأوسط، كما سيقوم بالتعليق علي المباراة المعلق الرياضي الكبير فهد العتيبي.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *