طرق ذكية لتقوير الكوسة بأدوات مطبخية في كل بيت.. ووصفة خيالية الطعم لخلطة المحشي

طرق ذكية لتقوير الكوسة بأدوات مطبخية في كل بيت.. ووصفة خيالية الطعم لخلطة المحشي

طرق ذكية لتقوير الكوسة، يعشق المصريين المحشي بكل أنواعه من الكرنب وورق العنب والكوسة والباذنجان وتعتبر الكوسة من أفيد أنواع المحشي وذلك لأنها تحتوي على كثير من الفوائد إلى جانب طعمها الشهي حيث يعشقها الكثير من الكبار والصغار وسوف نتعرف على طريقة تقوير كبيرة كبيرة منها لحشوها من خلال هذا المقال.

طريقة إعداد كيك الشاتوه الشهية.. مع أجمل طعم للشوكولاتة في أنجح كيكة شاتوه بيتي

طريقة تقوير الكوسة

لقد عانت ربات المنازل من تقوير الكوسة بطريقة سهلة لذلك استطعنا اليوم أن نجد طريقة سهلة لتقوير الكوسة وبكميات كبيرة في خلال دقائق معدودة وسوف نوضح طرق تقويرها من خلال النقاط التالية

  • تقويرها باستخدام سكين رفيع: تقور الكوسة حيث نستخدم السكين ونقطع الجزء الخلفي الذي يوجد في أخر ثمرة الكوسة ثم ندخل السكينة ونخلع بها ثمار الكوسة من الداخل.
  • تقوير الكوسة باستخدام الشوكة: يمكن أن نقوم بإدخال الشوكة في الكوسة وتفريغها من الداخل بواسطة الشوكة وتصبح فارغة في ثواني معدود.
  • تقوير السكينة بواسطة ملعقة: يمكن أن نستخدم يد ملعقة لها سن في تقوير الكوسة حيث نقوم بغرز يد الملعقة داخل الكوسة ونشدها نلاحظ خروج ثمار الكوسة دون مجهود أو تعب وسوف نقوم بعمل كميات كبيرة في أقل وقت ثم نقوم بحشوها بعد ذلك بكل سهولة بخلطة المحشي والتي سوف نتعرف عليها.

طريقة تحضير خلطة المحشي

نحضر كيلو رز ونضع عليه بصلة مفرومة وبقدونس مفروم وشبت مفروم وطماطم مبشورة وفلفل مفروم وملح وشطة وبابريكا وفلفل أسود و٢ ملعقة صلصة ثم نقلب جميع المكونات السابقة جيدا ثم نقوم بحشو الكوسة بها جيدا ونرصها في حله ونضع عليها ٢ كوب مرق ونضعها عليها ٢ كوب مرق ونضعها على النار الهادئة وحتى تمام النضج نقدمها وبالهناء والشفاء لكل من يريد أن يتناولها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *