موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس القادمة 11-4-2017 ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس القادمة 11-4-2017 ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة ويوفنتوس القادمة في دوري أبطال أوروبا، على ملعب يوفنتوس أرينا بمدينة تورينو الإيطالية، وفي مباراة تحمل ذكريات نهائي الموسم قبل الماضي، والتي كانت تجمع بين برشلونة ويوفنتوس، حيث سيلعب هذه المرة فريقي يوفنتوس وبرشلونة لقاء ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في أمسية يوم الثلاثاء القادم.

جدول مباريات برشلونة القادمة في هذا الشهر.

برشلونة الذي يحتل حتى الآن وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني يسعى في مواصلة مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا، رغبة في التتويج بلقب البطولة الأوروبية.

وكان برشلونة قد تأهل لدور ربع النهائي إثر إقصائه لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

فكان الفوز من نصيب الفريق الفرنسي برباعية نظيفة في مباراة الذهاب، إلا أن رجال المدير الفني الإسباني لويس إنريكي، كانت لهم عودة تاريخية على ملعب الكامب نو، عندما فازوا في لقاء العودة بستة أهداف لهدف على ملعب الكامب نو.

في المقابل كانت مهمة فريق يوفنتوس للتأهل لهذا الدور سهلة نسبياً مقارنة بمنافسة برشلونة، فقد فاز يوفنتوس ذهاباً وإياباً على فريق بورتو البرتغالي، بواقع هدف في مباراة الذهاب، وهدفين في مباراة العودة، ليحصل فريق السيدة العجوز على بطاقة العبور لدور ربع النهائي.

توقيت مباراة برشلونة ويوفنتوس:

وبالنسبة لموعد مباراة برشلونة ويوفنتوس ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، فستقام عشية الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس:

هذا وقد تقرر أن تقوم قناة beIN SPORTS 1HD ببث أحداث مباراة برشلونة ويوفنتوس على الهواء مباشرة مساء يوم الثلاثاء القادم.

وسيتم نقل مباراة يوفنتوس وبرشلونة بصوت المعلق فهد العتيبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *