جدول مواعيد ونتائج مباريات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2017 كأس الملك

جدول مواعيد ونتائج مباريات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2017 كأس الملك

كأس خادم الحرمين الشريفين 2017 ، انتهت جميع مباريات الدور السادس عشر في كأس الملك، وتأهلت ثماني فرق إلي دور ربع النهائي وهم ” الإتفاق والتعاون والفيصلي والعدالة والنصر والهلال والأهلي ووج ” لدور الثمانية في كأس خادم الحرمين الشريفين 2017، يحظا كأس الملك السعودي بشعبية كبيرة وجماهيرية عريضة بيع عشاقي ومتابعي كرة القدم السعودية.

كأس خادم الحرمين الشريفين 2017

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، عن موعد بدء أولا مباريات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2017، يوم الخميس الموافق 30-3-2017، وستكون مباراة التعاون والإتفاق هي أول مباريات ربع النهائي في كأس الملك، وستقام علي ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

كما تقرر أن تقام مباراة الفيصلي والعدالة، يوم الجمعة الموافق 31-3-2017، وكذالك مباراة النصر والهلال التي من المقرر لها أن تقام يوم السبت الموافق 1-4-2017، ثم تختتم مباريات ربع النهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين 2017، بمباراة الأهلي ووج السعودي في يوم الأحد الموافق 2-4-2017 بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة، كما ستقوم  قناة إم بي سي برو سبورت MBC PRO SPORTS، بنقل أحداث مباريات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2017 حصريا علي شاشتها.

جدول مواعيد ونتائج مباريات ربع نهائي كأس الملك

جدول مواعيد مباريات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2017

أما فيما يخص نتائج المباريات فسوفا نعرضها علي حضراتكم في الجدول التالي حال أنتهائها.

اليوم التاريخ الفريقين النتيجة
الخميس 30-3-2017 التعاون والإتفاق 2:2 نتيجة المباراة الأصلية
5:3 ضربات ترجيحية
الجمعة 31-3-2017 الفيصلي والعدالة 1:0 لم تستكمل المباراة
السبت 1-4-2017 النصر والهلال 2:0 لفريق الهلال
الأحد 2-4-2017 الأهلي ووج 6:0

نتيجة مباراة التعاون والإتفاق

انتهت مباراة التعاون والإتفاق، بفوز فريق التعاون علي فريق الإتفاق، انتهي الشوط الأول من المباراة بنتيجة هدفين لفريق التعاون مقابل هدف وحيد لفريق الإتفاق، ثم تلاة الشوط الثاني حيث استطاع اللعب ” هزاع إبراهيم الهزاع ” من أحراز هدف التعادل لفريق الإتفاق في الدقيقة 78 من عمر المباراة، كما انتهي الشوطين الاضافيين بنفس النتيجة وانتقل الفريقين الي ضربات الترجية الذي توفق فيها فريق التعاون، وأنتهت المباراة بنتيجة 5:3 لصالح فريق التعاون.

نتيجة مباراة الفيصلي والعدالة

توقفت مباراة الفيصلي والعدالة، بسبب الأحوال الجوية في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، بعد أن احرز اللاعب ” محمد عبد الوهاب المهنا ” هدف فريق العدالة الأول في الدقيقة 16، وتأجلت المباراة إلي أشعار أخر.

نتيجة مباراة النصر والهلال

انتهت مباراة النصر والهلال، بفوز فريق الهلال بهدفين نظيفين، أحرز الهدف الأول اللاعب ” نيكولا ميليسي ” في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بينما استطاع اللاعب ” عمر خربين ” من أحراز الهدف الثاني في مرمي فريق النصر في الدقيقة 91.

نتيجة مباراة الأهلي ووج

انتهت مباراة الأهلي ووج، بفوز فريق الأهلي بستة أهداف نظيفة، أحرازها كل من اللاعب ” عمر السومة ” و” سعد عبد الأمير ” و” عمر السومة ” و” سلمان المؤشر ” و” حسين علي المقهوي ” و” إيوانيس فيتفاتزيديس “، في شباك مرمي فريق وج الرياضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *