تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار اليوم مجانا.. ثمانية قنوات مجانية تذيع ماتش مصر وساحل العاج وتشكيل الفراعنة

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار اليوم مجانا.. ثمانية قنوات مجانية تذيع ماتش مصر وساحل العاج وتشكيل الفراعنة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار مجانا نايل سات استرا هوت بيرد والأقمار المختلفة في كاس أمم إفريقيا 2022 ، هو ما يبحث عنه الجميع الآن من محبي وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم في كل مكان وبالأخص الجماهير المصرية وبعض من الجماهير العربية ممن تتابع البطولة الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون الدولة المنظمة لكاس الأمم الإفريقية 2022، لذلك سنقوم بوضع جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار اليوم مجانا وترددها عبر الأقمار الصناعية المختلفة، وذلك من أجل استطاعة استقبال تلك القنوات وضبط تردد القنوات المجانية المفتوحة التي تذيع ماتش مصر وساحل العاج مجانا بدون تشفير أو اشتراك.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار مجانا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار اليوم مجانا نايل سات استرا هوت بيرد والأقمار، هناك العديد من القنوات التي اعتزمت كسر احتكار القنوات المشفرة التي تذيع مباريات كاس أمم إفريقيا 2022 بشكل حصري في الدول العربية والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولعل تلك القنوات شبكة بي ان سبورت التي تمتلك حقوق نقل وإذاعة جميع مباريات كاس الأمم الإفريقية .2022

تردد قنوات مباراة مصر وساحل العاج مجانا نايل سات عربسات استرا اليوم، ضرب المنتخب المصري موعداً مع منتخب كوت ديفوار يوم الأربعاء الموافق 26-1-2022 في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت السعودية، وذلك بعدما تخطى عقبة السودان في المباراة المنقضية والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف عن طريق اللاعب محمد عبد المنعم في الدقيقة الخامسة والثلاثون من عمر اللقاء، ليكتسب المنتخب المصري النقاط ويتأهل لدور الـ16 الستة عشر للبطولة ليقابل المنتخب الإيفواري.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وساحل العاج مجانا

ما هي القنوات التي تبث مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم مجانا ، هو السؤال الأكثر بحثاً الآن وحتى وقت انطلاق اللقاء، وكان منتخب ساحل العاج قد استطاع أن يتأهل على حساب منتخب الجزائر خلال المباراة الماضية التي انتهت بفوز منتخب كوت ديفوار بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للمنتخب الجزائري وسط محاولات متكررة ضائعة من لاعبي منتخب الجزائر إلا أن الكرة أبت أن تسكن الشباك.

ولعل الكثير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة يريدون الإطلاع والوصول إلى تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكوتديفوار اليوم مجانا عبر الأقمار الصناعية المختلفة، وتتميز تلك القنوات المجانية أنها ستقوم بنقل المباراة بشكل مجاني بدون تشفير والتي يُمكنكم معرفتها عبر ما هو موضح أدناه.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار اليوم مجانا

توجد ثمانية 8 قنوات مجانية تذيع مباراة مصر وساحل العاج مجانا بدون تشفير والتي يُمكنكم من خلال ضبط ترددها واستقبالها عبر الجهاز الريسيفر الخاص بكم متابعة مجريات مباراة مصر وكوت ديفوار مجانا في كاس أمم إفريقيا 2022.

  • قناة النبأ الليبية: النايل سات، تردد 11096، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.
  • قناة فوكس سبورت: النايل سات، تردد 12284، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.
  • قناة تيلي تشاد: النايل سات، تردد 12015، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.
  • قناة الجزائرية الأولى: القمر الصناعي نايل سات، التردد: 11680 عمودي، معدل الترميز: 27500 (5/6).
  • قناة يورو سبورت: هوت بيرد، تردد 11090 اتجاه 13 شرقًا، عمودي، معدل الترميز 27500، على 3/4 ارديتو 2.
  • قناة RTB TV بوركينا فاسو: يوتلسات 9E، تردد 11900/H، معدل ترميز 27500.
  • قناة RTI 1 كوت دي فوار: قمر بدر 26E، تردد 11996/27500 H.
  • قناة آرينا سبورت: هوت بيرد، تردد 11595، التصحيح 6/5، استقطاب عمودي، معدل الترميز 27500.

وبعد أن تفقدنا جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار اليوم مجانا على نايل سات استرا والأقمار الصناعية الأخرى في دور الستة عشر من كأس أمم إفريقيا 2022 الكاميرون، فقد نشرت بعض الصحف الرسمية تشكيلة مصر أمام كوت ديفوار اليوم، والتي من المتوقع أن يستقر عليها المدرب كارلوس كيروش.

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب المصري الوطني مواجهة كوت ديفوار القوية والثقيلة مساء يوم الأربعاء 26-1-2022 بتشكيلة مكونة من: حراسة المرمى: محمد الشناوى، خط الدفاع: أحمد فتوح – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – عمر كمال عبد الواحد، خط الوسط: عمر السولية – محمد الننى – حمدي فتحي، خط الهجوم: محمد صلاح – عمر مرموش – مصطفى محمد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *