التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة مصر وتوجو اليوم ، يواجه منتخب مصر  منتخب توجو اليوم في مباراة ودية استعدادات تصفيات كأس العالم 2018 الذي سيقام في روسيا، يسعى المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر للخروج من مباراة توجو بنتيجة يرضا عنها جميع مشجعي المنتخب المصري، كما أن المباراة ستمنحه فرصة تجربة عدد كبير من اللاعبين.

نتيجة مباراة مصر وتوجو اليوم

قد حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة مصر وتوجو اليوم الثلاثاء الموافق 28-3-2017، كما أعلنت قنوات أون سبورت والنيل الرياضية، عن نقلها لأحداث هذه المباراة النارية حصريا عبر شاشتها، يتجمهر الان امام الشاشات وفي كل مكان في جمهورية مصر العربية، جميع عشاقي كرة القدم المصرية في انتظار نتيجة مباراة مصر وتوجو اليوم.

كان المدير الفنى لمنتخب مصر هيكتور كوبر، قد اعلن عن قائمة منتخب مصر في مواجهته القادمة ضد منتخب توجو، التي تضم عصام الحضرى ومحمد عبد الشافي ومصطفي فتحي وجنش وكريم حافظ وكهربا وأحمد فتحي وشريف إكرامي وبسام مرسي وعمرو طارق وطارق حامد وعلى جبر .

انتهت منذ لحظات مباراة مصر وتوجو، التي تكللت بفوز المنتخب المصري علي منتخب توجو بثلاث أهداف نظيفة، حيث أستطاع اللاعب ” محمد كهربا ” من أحراز الهدف الاول في الدقيقة 49، وستطاع اللاعب ” يوسف ” من أحراز الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة 56، كما أستطاع اللاعب ” محمد النني ” من أحراز هدف المنتخب الأخير في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.