التخطي إلى المحتوى

موعد مباريات برشلونة القادمة في الدوري الأسباني  ، في إطار العمل على تقديم متابعة مستمرة عن مباريات برشلونة القادمة ، نستعرض على جماهير وعشاق الساحرة المستديرة بكل مكان في الوطن العربي وخاصة محبي فريق البلوجرانا جدول مباريات برشلونة القادمة في الدوري الأسباني، لطالما تبحث عنها الجماهير وتهتم بها على نطاق واسع.

موعد مباريات برشلونة القادمة ، يواصل برشلونة الأسباني تقديم الأداء المتميز كعادته ويتحفظ دوماً على تحقيق الانتصارات الغالية والصراع الدائم على مناطحة غريمة التقليدي ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم ، ويمتلك برشلونة في رصيده حتى الآن 63 نقطة ليتواجد بالمركز الثاني.

ويصطدم برشلونة الأسباني في لقاءاته القادمة مع عدد من الفرق الكبيرة في لعبة كرة القدم الأسبانية إشبيلية وملجا وريال سوسيداد الذي كاد أن يطيح بالملكي ريال مدريد في المباراة السابقة التي جمعتهم علي ملعب سانتياجو برنابيو ، وسوف يدخل برشلونة مباراته القادمة أمام غرناطة مفتقداً للبرغوث الأردنتيني ليونيل ميسي.

ويغيب ليونيل ميسي عن لقاء غرناطة بسبب تلقيه بطاقة صفراء في أخر مباراة والتي كانت أمام فالنسيا في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين الليجا الأسبانية ، وبالعودة إلي موعد مباريات برشلونة القادمة ف الدوري الأسباني تابعوا معنا.

موعد مباريات برشلونة القادمة في الدوري الأسباني

سنرفق لكم الآن موعد مباريات برشلونة القادمة في الدوري الأسباني، حيث لطالما تبحث عنها الجماهير العربية في كل مكان ، وتتابع بشغف وتهتم جدا بمعرفة جدول مباريات برشلونة القادمة ، علماً أن التوقيت سيكون على ساعة القاهرة.

مباريات برشلونة القادمة اليوم التوقيت
برشلونة وغرناطة الأحد 2 أبريل 2017 8:45 مساء
برشلونة وإشبيلية الأربعاء 5 أبريل 2017 7:45 مساء
برشلونة وملقا السبت 8 أبريل 2017 8:45 مساء
برشلونة وريال سوسيداد الأحد 16 أبريل 2017 5:00 مساء
موعد الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد الأحد 23 أبريل 2017 لاحقاً
برشلونة وأوساسونا الأربعاء 26 أبريل 2017 لاحقاً
برشلونة وإسبانيول الأحد 30 أبريل 2017 لاحقاً
برشلونة وفياريال الأحد 7 مايو 2017 لاحقاً
برشلونة ولاس بالماس الأحد 14 مايو 2017 لاحقاً

وبعد أن قدمنا جدول يضم عدد من مواعيد مباريات برشلونة القادمة في الدوري الأسباني 2017 ، والتي قد أعلنت عنها الاتحاد الأسباني لكرة القدم حتي الآن ،  نود أن نوه علي حضراتكم أننا سنقوم بجلب المزيد عن موعد مباريات برشلونة القادمة عندما يتم الوصول إليها عما قريب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.