تردد قناة الجزائرية الاولى على النايل سات programme national 2022 لمتابعة مباراة الجزائر وغينيا

تردد قناة الجزائرية الاولى على النايل سات programme national 2022 لمتابعة مباراة الجزائر وغينيا

تردد قناة الجزائرية الأولى المفتوحة على النايل سات حيث يتربع تردد القناة الجزائرية الأولى على نايل سات على رأس محركات البحث العالمية، ويبحث عشاق الكرة المستديرة عن تردد القنوات التي تبث مباريات كأس الأمم الأفريقية 2022، لمشاهدة منتخباتهم الوطنية، وهناك الكثير من القنوات المفتوحة، مع ظهور القناة على الكثير من الأقمار الصناعية، مما يشير إلى زيادة في عدد المشتركين والمشاهدين. لأنها قناة عمرها أكثر من خمسة وستين عامًا ، فهي تتمتع بمكانة مرموقة وظهور عالٍ بين الجزائريين وبقية العالم العربي، مما يدل على زيادة عدد المشتركين وكثرة المشاهدات اليومية. هي قناة يزيد عمرها عن سبعين عاما ، لذا فهي تتمتع بمكانة عالية وظهور كبير من قبل المواطنين الجزائريين والعالم العربي بأسره.

تردد قناة الجزائرية الأولى 2022

وستبث القناة الأرضية الأولى الجزيرة 2022 مباريات المنتخب الجزائري فيما تبث القناة الثانية أهم مباريات كأس الأمم.

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11680.
  • الاستقطاب : عمودي .
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 🙁 5/6).

القناة  بدأت بثها على التليفزيون الأرضي عام 1956 م وانتقلت إلى البث الفضائي في عام 2011، لها مجموعة متنوعة من الأهداف الثقافية والاجتماعية، بما في ذلك تقديم مجموعة متنوعة من البرامج الإعلامية على نطاق وطني، ونهج متوازن، وعرض موضوعي للقناة. القضايا الحالية على المستويين الإقليمي والدولي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من برامج الرسوم المتحركة وحتى البرامج العليا.

القنوات الناقلة لكاس امم افريقيا

سيتم بث بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 عبر شبكة ESPN في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية وأمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي، بما في ذلك الأرجنتين وأوروغواي وفنزويلا وجزر فيرجن البريطانية ونيكاراغوا وغيانا وبوليفيا، كرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) تصريحه بأن المملكة المتحدة تبث مباريات البطولة على BBC و BSkyB للجمهور المنتظر المتلهف لرؤية نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز في الكاميرون، بينما سيقوم Bandeirantes ببث البطولة في البرازيل، في أوروبا، تغطيي beIN Sports فرنسا، وتغطي Discovery إيطاليا، بينما تغطي SportDigital ألمانيا، سيتمكن سكان الشمال من مشاهدة قنوات NENT الرياضية، بينما سيتمكن عشاق الشرق من مشاهدة SportKlub.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات اليوم الثلاثاء 11 يناير

  1. قناة تيلي تشاد وهي متواجدة علي النايل سات، وتردد هذه القناة هو 12015، استقطاب أفقي، وترميز 27500.
  2.  قناة آرينا سبورت متواجدة علي هوت بيرد، تردد هذه القناة هو 11595، التصحيح 6/5، استقطاب عمودي، معدل الترميز 27500.
  3. قناة النبأ الليبية متواجدة علي  النايل سات، تردد هذه القناة هو 11096، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.
  4. قناة فوكس سبورت متواجدة علي  النايل سات، تردد هذه القناة هو 12284، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.
  5.  قناة RTI 1 كوت دي فوار:متواجدة علي  قمر بدر 26E، تردد هذه القناة هو 11996/27500 H.
  6. قناة يورو سبورت متواجدة علي هوت بيرد، تردد هذه القناة هو 11090 اتجاه 13 شرقًا، عمودي، معدل الترميز 27500، على 3/4 ارديتو 2.

تواجه الجزائر الكاميرون في الدور التمهيدي لكأس إفريقيا للأمم 2022 يوم الجمعة على ملعب جابوما بدوالا بالكاميرون، وفي اتصفيات كأس العالم، تأهلت الجزائر في المركز الأول في المجموعة الأولى ، متقدمة على بوركينا فاسو والنيجر وجيبوتي، على صعيد الكاميرون ، تأهلت أولاً في المجموعة الرابعة التي ضمت كوت ديفوار وموزمبيق وملاوي، تقام مباراة الكاميرون والجزائر في الدور التأهيلي لكأس العالم يوم الجمعة 25 مارس 2022 على ملعب جابوما بدوالا بالكاميرون في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي ، ستعاود صافرة افتتاح المباراة الظهور، تُذاع مباراة نصف النهائي بين الكاميرون والجزائر في مونديال 2022 على القناة السعودية SSC4 HD والقناة التليفزيونية الجزائرية، يتم بث المباراة أيضًا على موقع YouTube على شبكة FIFA.

موعد مباراة الجزائر والكاميرون في اياب تصفيات كأس العالم

تقام مساء اليوم الثلاثاء 29 مارس 2022، مباراة الجزائر والكاميرون في مباراة العودة من تصفيات افريقيا التي تؤهل المنتخبات للصعود الي نهائيات كأس العالم 2022 التي من المقرر اقامتها في دولة قطر، حيث ستقام هذه المباراة في الجزائر في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

موعد مباراة الجزائر ضد غينيا الودية

يستضيف المنتخب الجزائري نظيره الغيني اليوم الجمعة 23 سبتمبر، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت الجزائر، وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و سوف تنطلق المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، يفوز بلماضي بهذه المباراة بهدف التوفيق. الجماهير بعد الفترة الأخيرة عندما فشل المنتخب الجزائري في التأهل لكأس العالم في الأدوار الإقصائية، ويهدف أيضًا إلى إعداد الفريق جيدًا لمباريات تأهيلية كأس إفريقيا للأمم. سيعقد في كوت ديفوار في الطبعة القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *