عروض بطاقات الراجحي في يناير 4 في 1 بمناسبه بداية العام الجديد 2022 لجميع العملاء

عروض بطاقات الراجحي في يناير 4 في 1 بمناسبه بداية العام الجديد 2022 لجميع العملاء

عروض بطاقات الراجحي في يناير من احدث واهم العروض التي تم إطلاقها في بداية الشهر الحالي بمناسبه العام الجديد لجميع المستفيدين وعملاء البطاقات. كما تم الإعلان عن العروض عبر صفحه المصرف الرسمية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن بعض العروض الحديثة أيضا والتي تناسب جميع المواطنين وتلبي احتياجاتهم اليومية. والتي من أهمها عروض الأهلي وشركه المسوقون المتميزون للاستثمار العقاري ومعرفه الوحدات السكنية في العروض. كما تم الإعلان أيضا عن عروض جرير علي التليفزيونات في نهاية العام وخصومات اكثر من نص تمنها علي جميع الماركات. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل ومعرفه شروط كل عرض. كما سوف نقوم بشرح وتوضيح كيفيه الحصول علي العروض بالخطوات الصحيحة من خلال المقالة.

عروض بطاقات الراجحي في يناير

اعلن المصرف عن العروض الجديدة وهي 4 في 1 في خلال يناير 2022 علي بطاقات المصرف وبطاقات الحسم الشهري. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن ميعاد بدء العروض والتي تبدأ من 1 يناير 2022 وتنتهي في 31 يناير 2022. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال الأتي:

  • عرض اصدار البطاقات والحسم الشهري مجانا طول الحياه.
  • يمكن التأهل لعرض سياره BMW 730 أو MERCEDES S CLASS 450 بمجرد تقديم طلبك وتفعيل البطاقة.
  • عروض الاسترداد وتصل إلي 1000 ريال.
  • النقاط ألرحيبيه وتصل إلي 150000 نقطه.
  • عروض الأعفاء من الرسوم وإصدار البطاقات.

كيفيه الحصول علي عروض 4 في 1

بالإضافة إلي ذلك أيضا اعلن المصرف عن طرق وقنوات الحصول علي عروض بطاقات الراجحي في يناير وذلك عن طريق استخدام البطاقات في عملياتك الشرائية أو إصدارها. وأذأ كنت لا تمتلك احد البطاقات  يجب زياره احد فروع المصرف الموجودة بجميع أنحاء المملكة. أو الاتصال بالمصرف علي رقم 8001241222 وسيقوم الموظف بالرد عليكم. كم يمكنكم أيضا تقديم الطلب الكترونيا لإصدار احد البطاقات الائتمانية أو بطاقات الحسم الشهري وذلك عبر اتباع الخطوات الأتية:

  1. دخول صفحه التقديم الإلكتروني من الموقع الرسمي لمصرف الراجحي.
  2. تعبئه جميع بيانات الصفحة بطريقه صحيحه.
  3. الضغط علي إرسال اسفل الصفحة بعد انتهائك من كتابه البيانات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *