عروض الأهلي وشركه المسوقون المتميزون للاستثمار العقاري ومعرفه الوحدات السكنية في العروض

عروض الأهلي وشركه المسوقون المتميزون للاستثمار العقاري ومعرفه الوحدات السكنية في العروض

عروض الأهلي وشركه المسوقون للاستثمار العقاري من اهم واحدث العروض لتي تم إطلاقها في خلال هذه الأيام بمناسبه نهاية العام. كما اعلن عنها البنك الأهلي عبر صفحته الرسمية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة ألى ذلك أيضا تم الإعلان عن عده عروض حديثه أيضا تم إطلاقها في خلال الشهر الحالي والتي تناسب جميع المواطنين السعوديين وتلبي جميع احتياجاتهم. والتي من اهم هذه العروض عروض الناغي والأهلي علي السيارات بمناسبه نهاية العام ومعرفه سيارات العروض بأقساطهم الخاصة. كما تم الإعلان أيضا عن عروض جرير علي التليفزيونات في نهاية العام وخصومات اكثر من نص تمنها علي جميع الماركات. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل ومعرفه المشروع والحدات السكنية. كما سوف نقوم أيضا بشرح طريقه التقديم والحصول علي وحده سكنيه من العروض بالخطوات.

عروض الأهلي وشركه المسوقون المتميزون

اعلن البنك الأهلي عن إطلاقه لعده عروض حديثه في خلال هذه الأيام والتي شملت العروض علي الوحدات السكنية بالتعاون مع شركه المسوقون المتميزون بالمملكة. كما تم الإعلان أيضا عن موقع المشروع والذي يقع في المدينة المنورة ويقع تحت اسم بوابه طيبه. بالإضافة إلي ذلك تم الإعلان أيضا عن الوحدات وهي وحدات سكنيه قيد الإنشاء ومرخصه من وافي تحت إشراف سكني. كما اعلن البنك أيضا علي أي الوحدات في المشروع والوحدات المخصصة لحمله احجز وحدتم ويتم استلامها بعد 8 شهور والتي بالغ عددها 40 شقه وكل شقه مكونه من 4 غرف و 5 غرف وأسعار تبدأ من 403000 ريال وحتي 552 ريال. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن المساحات وتبدأ من 131 متر وحتي 239 متر.

مميزات عروض الوحدات السكنية من الأهلي

كما اعلن البنك أيضا عن مميزات العروض والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال النقاط الأتية:

  • يتم الحصول علي استرداد نقدي حتي 2500 ريال لأي عميل تم اكتمال تنفيذ طلب تمويله العقاري بتشطيب حساب التمويل وذلك خلال فتره الحملة.
  • الاستمتاع بمزايا بحمله احجز وحدتك بعد 8 شهور والتي تمكن المستفيدين أيضا من اختيار المواصفات الفنية الداخلية والتشطيب النهائي.

كيفيه الحصول علي عروض الوحدات السكنية

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي عروض الأهلي وشركه المسوقون والتي نوضحها لكم عن طريق الخطوات الأتية:

  1. دخول الموقع الإلكتروني الخاص سكني.
  2. الضغط علي احجز مشروعك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *