عروض الناغي والأهلي علي السيارات بمناسبه نهاية العام ومعرفه سيارات العروض بأقساطهم الخاصة

عروض الناغي والأهلي علي السيارات بمناسبه نهاية العام ومعرفه سيارات العروض بأقساطهم الخاصة

عروض الناغي والأهلي علي السيارات من احدث واهم العروض التي تم إطلاقها في خلال هذه الأيام نع نهاية العام الحالي لجميع المواطنين. كما تم الإعلان عن العروض عبر صفحه البنك الأهلي الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر في جميه أنحاء المملكة العربية السعودية وذلك بالتعاون مع شركه الناغي للسيارات. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن عده عروض حديثه تناسب جميع المواطنين وتلبي احتياجاتهم الشخصية. والتي من اهم هذه العروض عروض الشتاء علي بطاقات الأهلي الائتمانية في خلال هذه الأيام واسترداد يصل 20000 ريال. كما تم الإعلان أيضا عن عروض الراجحي واكسايت علي الإلكترونيات في الشهر الحالي والتقسيط بسعر الكاش. والآن سوف نقوم بشرح العروض بالتفصيل ومعرفه جميع السيارات التي شملتهم العروض بالأقساط الخاصة بكل سياره. كما سوف نقوم بشرح كيفيه الحصول علي سياره من العروض وتقديم طلب الحصول علي سياره الكترونيا بالخطوات الصحيحة عبر المقالة الأتية.

عروض الناغي والأهلي علي السيارات

اعلن البنك الأهلي عن إطلاقه لعده عروض حديثه والتي شملت العروض مع شركه الناغي للسيارات بالمملكة علي ماركة هيونداي. كما تم الإعلان أيضا عن ميعاد بدء العروض والتي تبدأ من 20 ديسمبر 2021 وتنتهي 31 ديسمبر 2021. بالإضافة إلي ذلك أيضا اعلن الوكيل علي أن جميع السيارات مناسبه لجميع السعوديين من حيث الأسعار والأقساط ومعدل النسبة السنوي. كما تم الإعلان أيضا علي انه يتم احتساب القسط ومعدل النسبة علي نسبه تامين 2.9% وعلي فتره تمويل مدتها 5 سنوات

عروض هيونداي من الناغي

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن السيارات التي شملتهم العروض والتي نوضحها لكم بالأقساط من خلال النقاط الأتية:

  •  أزيرا موديل 2021 بقسط 1737 ريال ومعدل نسبه سنوي 4.24%.
  • أكسنت موديل 2021 بقسط 752 ريال ومعدل نسبه سنوي 4.38%.
  • كونا موديل 2021 بقسط 1044 ريال ومعدل نسبه سنوي 4.31%.
  • جينيسيس G70 موديل 2021 بقسط 1998 ريال ومعدل نسبه سنوي 4.23%.
  • كريتا موديل 2021 بقسط 949 ريال ومعدل نسبه سنوي 4.33%.
  • جينيسيس G80 موديل 2021 بقسط 2970 ريال ومعدل نسبه سنوي 4.19%.

كيفيه الحصول علي عروض هيونداي

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي عروض الناغي والأهلي علي السيارات عن طريق زياره احد فروع الوكيل أو البنك بالمملكة. أو الاتصال علي رقم البنك وهو الخاص بالمبيعات 920000891. كما يمكن تقديم الطلب الكترونيا عن طريق الخطوات الأتية:

  1. دخول صفحه التقديم الإلكتروني من موقع البنك الأهلي الرسمي.
  2. كتابه وتعبئه جميع البيانات صحيحه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *