عروض الشتاء علي بطاقات الأهلي الائتمانية في خلال هذه الأيام واسترداد يصل 20000 ريال

عروض الشتاء علي بطاقات الأهلي الائتمانية في خلال هذه الأيام واسترداد يصل 20000 ريال

عروض الشتاء علي بطاقات الأهلي من اهم واحدث عروض البطاقات التي تم إطلاقها في خلال أول أيام الشتاء بمناسبه نهاية العام لجميع المواطنين. كما اعلن عنها البنك الأهلي عبر صفحته الرسمية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن عديد من العروض الجديدة بمناسبه نهاية العام والتي تناسب جميع المواطنين وتلبي جميع احتياجاتهم. والتي من أهمها عروض الراجحي واكسايت علي الإلكترونيات في الشهر الحالي والتقسيط بسعر الكاش. كما تم الإعلان أيضا عن عروض هافال 2022 مع الأهلي بمناسبه نهاية العام بأسعار مثيره ومعرفه سيارات العروض. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل مع معرفه جميع الشروط والمميزات التي تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم أيضا بشرح طريقه وكيفيه استخراج بطاقه من الأهلي إذا كنت لا تمتلك بطاقه بالخطوات الصحيحة.

عروض الشتاء علي بطاقات الأهلي

اعلن البنك عن إطلاقه لعده عروض حديثه في هذه الأيام والتي شملت عرض البطاقات الائتمانية والتي يمكنكم استخدامها والحصول علي استرداد نقدي يصل إلي 20000 ريال. كما اعلن الأهلي أيضا عن كيفيه الاسترداد النقدي والذي يحصل عليه كل فائز يوميا لأكتر عدد عمليات دوليه بحد اقصي 20000 ريال. بالإضافة إلي ذلك أيضا استرداد لكل فائز يوميا أيضا علي العمليات المحلية بحد اقصي 10000 ريال. كما اعلن الأهلي أيضا عن ميعاد إطلاقه العروض والتي تبدأ من 7 ديسمبر 2021 وتنتهي في 6 فبراير 2022.

شروط عروض البطاقات

كما اعلن البنك عن عده شروط يجب توافرها لكي يتم الحصول علي العروض بكل سهوله والتي نوضحها لكم من خلال الأتي:

  • عدد الفائزين في الحملة 124 فائز.
  • جميع عمليات الشراء المحلية والدولية يتم احتسابها ضمن الحملة.
  • استخدام البطاقات الإضافية يحول صاحب الحساب للحصول علي المبلغ.
  • لا يحق لموظفي البنك بالاشتراك في العروض.
  • يتم نشر أسماء الفائزين علي صفحه البنك الرسمية.

كيفيه اصدار بطاقه الأهلي الائتمانية

بالإضافة إلي ذلك أيضا اعلن البنك عن طريقه وكيفيه الحصول علي العروض عن طريق استخدام البطاقات في دفع العمليات الشرائية. ويمكنكم اصدار بطاقه الأهلي أيضا عن طريق اتباع الخطوات الأتية:

  1. دخول صفحه التقديم الإلكتروني من موقع البنك الأهلي.
  2. اختيار إذا كنت عميل مع الأهلي ام لا.
  3. استكمال الخطوات مع البنك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *