عروض هافال 2022 مع الأهلي بمناسبه نهاية العام بأسعار مثيره ومعرفه سيارات العروض

عروض هافال 2022 مع الأهلي بمناسبه نهاية العام بأسعار مثيره ومعرفه سيارات العروض

عروض هافال 2022 مع الأهلي من اهم واحدث العروض التي تم إطلاقها في خلال هذه الأيام بمناسبه نهاية العام الحالي والتي تناسب المواطنين. كما اعلن عنها البنك الأهلي عبر صفحته الرسمية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن عده عروض حديثه أيضا بمناسبه نهاية العام والتي تلبي احتياجات المواطنين. والتي من أهمها عرض التمويل الشخصي من الأهلي بمناسبه نهاية العام وهامش ربح غير مسبوق طول مده العرض. كما تم الإعلان أيضا عن عروض نهاية العام علي تويوتا من البنك الأهلي بأسعار وأقساط مثيره وكيفيه الحصول علي سياره. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل ومعرفه اهم السيارات التي شملتهم العروض. كما سوف نقوم بشرح وتوضيح كيفيه الحصول علي العروض وتقديم الطلب الكترونيا بالخطوات الصحيحة التي اعلن عنها البنك.

عروض هافال 2022 مع الأهلي

اعلن البنك الأهلي عن إطلاقه لعده عروض حديثه تم إطلاقها في خلال هذه الأيام والتي شملت العروض علي سيارات هافا 2022 الجديدة كليا. وذلك بالتعاون مع شركه توزيع وتسويق السيارات المحدودة بالمملكة السعودية. كما تم الإعلان أيضا عن ميعاد بدء العروض والتي يبدأ من 12 ديسمبر 2021 وتنتهي في 31 ديسمبر 2021. بالإضافة إلي ذلك أيضا العن البنك علي العملاء المستفيدين من العروض وهم جميع عملاء تحويل الرواتب و بدون تحويل الرواتب أيضا.

سيارات عروض هافال

كما تم الإعلان عن السيارات التي شملتهم العروض الحديثة بأسعار كل سياره والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم عبر النقاط الأتية:

  • جوليان 2022 بيسك بسعر 67839 ريال.
  • هافال H6 2022 بيسك بسعر 82789 ريال.
  • هافال H9 2022 كومفورت بسعر 111539 ريال.

كيفيه الحصول علي عروض هافال

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي عروض هافال وذلك عن طريق زياره احد فروع البنك أو الوكيل. أو الاتصال علي رقم شركه توزيع السيارات وهو 8001242223. كما يمكن التقديم الإلكتروني من موقع البنك وتقسيط سعر السيارة عن طريق الخطوات الأتية:

  1. دخول صفحه التقديم الإلكتروني من موقع البنك الأهلي.
  2. تعبئه جميع بيانات الصفحة بطريقه صحيحه.
  3. بعد الانتهاء لا تنسي أن تضغط علي إرسال اسفل الصفحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *