التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، مباراة الإياب بين روما وليون الفرنسي، وذلك ضمن مباريات دور الستة عشر من الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت بفرنسا على ملعب ليون الأسبوع الماضي، قد انتهت بفوز الفريق الفرنسي على روما بأربعة أهداف لهدفين.

ويحتاج روما للفوز بفارق هدفين على الأقل من أجل التأهل لدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

فيما سيكفي فريق ليون التعادل أو الخسارة بفارق هدف وحيد فقط، من أجل الحصول على بطاقة العبور لدور الثمانية.

قائمة روما لمباراة ليون اليوم:

واختار سباليتي المدير الفني لنادي روما الإيطالي قائمة فريقه التي من المقرر أن تخوض مباراة العودة اليوم أمام ليون، حيث شهدت القائمة وجود اللاعب المصري محمد صلاح برفقة كلاً من توتي ودجيكو والشعراوي.

وجاءت قائمة روما على النحو التالي:

أليسون بيكر، بويان لوبونت، تشيزني، كوستاس مانولاس، إيمرسون بالميري، أنطونيو رودريجير، ماريو روي، فردريكو فازيو، توماس فيرمايلن، برونو بيريس، خوان خيسوس، جيرسون، دانييلي دي روسي، ديجو بيروتي، كيفن ستروتمان، ليناردو بارديس، راجا نايجولان، محمد صلاح، ستيفن الشعراوي، فرانشيسكو توتي، إيدين دجيكو.

موعد مباراة روما وليون:

هذا ومن المقرر أن تبدأ أحداث مباراة الإياب بين روما ونادي ليون مساء يوم الخميس 16-3-2017، وذلك في تمام العاشرة وخمس دقائق مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر وخمس دقائق من مساء ليل مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة روما وليون:

وقد خصصت شبكة قنوات beIN SPORTS الرياضية قناة beIN SPORTS 4HD لإذاعة أحداث مباراة العودة روما  الإيطالي وليون على الهواء مباشرة.

فيما سيقوم بالعليق على أحداث تلك المباراة نوفل باشي.

نتيجة مباراة روما وليون:

بدأ الضيوف التسجيل عن طريق اللاعب دياخابي في الدقيقة السادسة عشر من المباراة.

بعدها بدقيقتين فقط تمكن ستروتمان تسجيل هدف التعادل بعد متابعته للركلة الحرة من زميله دي روسي.

وفي الدقيقة 60 تمكن روما من تسجيل الهدف الثاني عن طريق مدافع ليون جاليه بالخطأ في مرماه، بعد أن ارتطمت الكرة في قدمه إثر عرضية من الشعراوي.

بهذه النتيجة يكون قد تأهل  ليون لدور ربع النهائي، مستغلاً فوزه في لقاء الذهاب بأربعة أهداف لهدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.