التخطي إلى المحتوى

ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، حيث يلعب منتخبي العراق وأستراليا يوم الخميس 23-3-2017، والتي ستقام على أرضية ملعب باص بالعاصمة الإيرانية طهران.

وكان المنتخب الأسترالي قد تمكن من الفوز على المنتخب العراقي في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما على بأستراليا، حيث فاز المنتخب الأسترالي بهدفين نظيفين.

ويحتل منتخب العراق المركز الخامس في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط فقط، حينما فاز على تايلاند، وخسر في 4 مباريات.

على الجانب الآخر يدخل منتخب أستراليا المباراة، وهو في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، جمعهم من الفوز في مباراتين والتعادل في 3.

وقد أعلن المدير الفني للمنتخب العراقي قد أعلن عن قائمة منتخب العراق التي ستخوض لقاء أستراليا، حيث اختار راضي سينشيل 28 لاعباً لتلك المهمة.

وفي منافسات نفس المجموعة ( المجموعة الثانية) يحل المنتخب السعودي ضيفاً على تايلاند، ويستضيف الإمارات منتخب اليابان على ملعب هزاع بن زايد.

موعد مباراة العراق وأستراليا:

هذا وقد تقرر إقامة مباراة العراق وأستراليا يوم الخميس الموافق 23-3-2017، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت العراق، الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وأستراليا:

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة العراق القادمة أمام أستراليا على الهواء مباشرة، عبر شبكة قنوات beIN SPORTS الرياضية.

ومن المقرر أن يقوم بالتعليق على أحداث مباراة العراق القادمة أمام أستراليا علي لفتة، والذي سيعلق بصوته على المباراة عبر شاشة قناة beIN SPORTS 3HD.

كما ستقوم قنوات الكأس الرياضية بإذاعة مباراة العراق ومنتخب أستراليا.

طاقم تحكيم مباراة العراق وأستراليا:

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد اختار طاقم تحكيم كوري جنوبي لإدارة مباراة العراق وأستراليا يوم الخميس القادم.

وسيدير اللقاء تحكيمياً كيم جونغ هيوك، ويساعده يون كوانك، وكيم يونغ، فيما سيكون كيم ووسونغ هو الحكم الرابع.

وكان كيم كونغ قد أدار نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي الموسم الماضي، والذي كان يجمع بين فريق القوة الجوية العراقي وبنغالورز الهندي، والذي انتهى بفوز الفريق العراقي.

تشكيل منتخب العراق لمباراة اليوم:

محمد حميد( حارس مرمى).

أحمد إبراهيم، علي عدنان، مهند عبدالرحيم، علاء عبدالزهرة، أمجد كلف، ضرغام إسماعيل، علاء المهاوي، مهدي كامل، سعد عبدالأمير، ريبين غريب.

نتيجة مباراة العراق وأستراليا:

تمكن اللاعب ليكي أن يحرز أول أهداف المباراة، وذلك في الدقيقة 39 من زمن المباراة، لتكون النتيجة تقدم منتخب أستراليا بهدف نظيف.

بهدف ماثيو ليكي الوحيد، ينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الأستراليين، وفي انتظار أحداث الشوط الثاني من اللقاء.

وفي الشوط الثاني استطاع أحمد ياسين أن يعادل الكفة لأسود الرافدين في الدقيقة 76، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

بهذه النتيجة يكون قد ارتفع رصيد المنتخب الأسترالي للنقطة رقم 10،لا يزال في المركز الثالث، وارتفع رصيد المنتخب العراقي للنقطة الرابعة في المركز الخامس وقبل الأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.