موعد مباراة النصر والحزم اليوم فى الجولة 14من الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والحزم اليوم فى الجولة 14من الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والحزم من أهم المواعيد المرغوبة لمحبي كرة القدم اليوم الأحد 26 ديسمبر 2021، عندما يلتقي النصر مع الحزم في الدوري ضمن الأسبوع الرابع عشر من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، تقام المباراة على ملعب مرسول بارك الساعة 17:50 بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة النصر والحزم اليوم

تعتبر مباراة الحزم في الدوري ضد النصر من أهم الأيام التي يتطلع إليها جماهير وأنصار الناديين الكبيرين، ومن المقرر أن تقام اليوم الأحد 26 ديسمبر 2021، في تمام الساعة السادسة مساءً. ملعب مرسول بارك حسب الأوقات التالية:

  • 16:50:- الرابعة وخمسون دقيقة بتوقيت القاهرة.
  • 17:50:- الخامسة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • 18:50:- السادسة وخمسون دقيقة بتوقيت أبوظبي.
  • 14:50:- حسب التوقيت العالمي جرينتش.

وضع النصر في الدوري السعودي

يدخل المباراة بهدف الفوز والحصول على ثلاث نقاط، وكذلك للاستفادة من معنويات لاعبيه العالية بعد فوز مستحق على الهلال في المباراة السابقة بهدفين دون رد، في مباراة شهد تفوقًا كبيرًا على العالم وأكثر من أداء رائع، ويحتل العالم المرتبة الخامسة برصيد 20 نقطة تم جمعها من 13 مباراة، ويحتل العالم المرتبة الخامسة برصيد 20 نقطة تم جمعها من 13 مباراة. فاز في ست مباريات وتعادل في مباراتين وخسر خمس مباريات.

اقراء ايضا:- موعد مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم 26 ديسمبر 2021 من الجولة 14 الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

موقف الحزم

بفوزه على العالم يأمل الحزم في الفوز بالمباراة ومفاجأة الجميع بنتيجة صادمة. على الرغم من الأداء الرهيب للفريق ومكانته في تصنيفات الدوري، إلا أن كرة القدم لا تؤمن بالمستحيل ويحتل الحزم الآن المركز السادس عشر والأخير في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 نقطة من ثلاثة عشر محتملة نتيجة لذلك، يمكننا توقع مباراة قوية ومسلية، بطموحات تتراوح من القمة إلى الهروب من القاع.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم

مباراة الفوز، الحزم، والقنوات المذاعة من بين أكثر المصطلحات التي تم البحث عنها على جوجل كما هو معلوم فإن شبكة الرياضة السعودية تمتلك حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وبالتالي سيتم بث مباراتي النصر والحزم القادمة في الدوري على قناة ssc1.

  • القمر:- نايل سات.
  • التردد:- 12523.
  • الاستقطاب:- عمودي.
  • الترميز:- 27500.
  • تصحيح الخطأ:- 6\5.

معلق مباراة النصر والحزم في الدوري

ستُذاع المباراة على قناة ssc1 باستخدام تقنيات HD و SD المتنوعة، وسيتولى المعلق المشهور عيسى الهاربين التعليق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *