التخطي إلى المحتوى

على أرضية ملعب ستاد آل نهيان بنادي الوحدة، حيث يستقبل مباراة الهلال والوحدة ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك يوم الثلاثاء 14-4-2017.

الهلال الذي يدخل المباراة بعد أن فاز على الريان القطري في المباراة الأخيرة له بالبطولة الآسيوية، يبحث عن ثاني فوز له على حساب الوحدة من أجل خطف إحدي بطاقتي التأهل للدور التالي.

ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن فريق بيرسبوليس الإيراني متصدر المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، والذي بدوره سيلاقي الريان القطري.

فيما يدخل الوحدة الإماراتي مباراة الهلال ولا بديل عن الفوز، ولاسيما وأن الوحدة يحتل المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط بعد أن خسر في أول لقائين له بدوري المجموعات.

موعد مباراة الهلال والوحدة الإماراتي:

ومن المقرر أن يُقام لقاء الوحدة والهلال يوم الثلاثاء 14-3-2017، وذلك في تمام الساعة السادسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيدير مباراة الوحدة والهلال تحكيماً الحكم الياباني ريوجي ساتو.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة:

هذا وستقوم قناة beIN SPORTS 3HD ببث أحداث مباراة الوحدة الإماراتي والهلال السعودي على الهواء مباشرة، حيث سيقوم بالتعليق على المباراة المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

نتيجة مباراة الهلال والوحدة:

وقد انتهت مباراة الهلال والوحدة الإماراتي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تقدم الهلال مبكراً عن طريق نواف العابد في الدقيقة الخامسة، إلا أن اللاعب سبيستيان تيغالي سجل هدف التعادل للوحدة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، منهياً الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة التاسعة سجل دزسودزساك هدف التقدم للإماراتيين، وعادل عمر خربين النتيجة في الدقيقة 70.

بهذه النتيجة يكون الهلال قد وصل رصيده للنقطة الخامسة في المركز الثاني، وارتفع رصيد الوحدة لنقطة وحيدة في المركز الرابع والأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.