تقديم وظائف المديرية العامة للسجون 1443 عبر منصة أبشر للتوظيف jobs.sa

تقديم وظائف المديرية العامة للسجون 1443 عبر منصة أبشر للتوظيف jobs.sa

تقديم وظائف المديرية العامة للسجون 1443، يبحث عنه الكثير من المواطنين السعوديين في الآونة الأخيرة. وكانت الإدارة العامة للقبول المركزيّ لوكالة وزارة الداخلية التي تهتم بالشؤون العسكرية في بالمملكة العربية السعودية، قد أعلنت عن فتح باب القبول والتقديم للسجون 1443، وهذا من أجل شغل رتبة جندي للرجال. وبالنسبة للفئة المعنية هم حاملوا شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها. مع ضرورة التقيد بشروط وضوابط التقديم. وتجدر الإشارة إلى أنّ التقديم سيكون إلكترونيا عبر بوابة أبشر للتوظيف. وسنتحدث في مقالنا هذا عبر موقع ثقفني الإخباري، عن رابط تقديم وظائف المديرية العامة للسجون 1443، كما سنتطرق إلى ذكر شروط القبول بإيجاز.

تقديم وظائف المديرية العامة للسجون 1443

حسب ما ورد إلينا من التقارير، موعد تقديم وظائف المديرية العامة للسجون 1443، من أجل شغل رتبة جندي للرجال، سيكون ابتداء من يوم الأحد القادم، المصادف لتاريخ 1443/05/22هـ الموافق 2021/12/26م. وسيستمر التّقديم لمدة خمسة أيام متتالية، لينتهي رسميا في يوم الخميس 1443/05/26هـ، الذي يوافق التاريخ الميلادي 2021/12/30م. وهذا من خلال منصة أبشر للتوظيف المعروفة jobs.sa.

  1. وعلى الراغب في التقديم لشغل وظيفة المديرية العامة للسجون، اتباع الخطوات التالية بعد أن يدخل مباشرة على رابط  موقع منصة أبشر للتوظيف
  2. ينقر على خيار “الوظائف المتاحة”.
  3. يقوم بالاطلاع على الوظائف المتاحة، ثم يضغط على “جندي المديرية العامة للسجون”.يقرأ ويتحقق من أحكام وشروط وظيفة جندي.
  4. يدرج بياناته الشخصية في طلب التقدّم للوظيفة، ثم ينقر على أيقونة “التالي” ليؤكد طلب تسجيله.
  5. وفي الأخير يضغط على إرسال.

شروط التقديم على وظيفة جندي المديرية العامة للسجون 1443

  • أن يكون المُتقدّم حاملا للجنسيّة السعودية، ويكون قد نشأ فيها، باستثناء من نشأ مع والديه خارج السعودية بغرض خدمة البلاد.
  • يشترط حصول المتقدم على شهادة  الثانوية العامة أو ما يعادلها، أما إن كانت له شهادة من خارج المملكة يجب أن تتم معادلتها في وزارة التعليم السعودية.
    أن يكون للمتقدم سلوك حسن، ولم يسبق أن حكم عليه قضائيا.
  • يجب ألا يكون المُتقدم قد شغل من قبل وظيفة في الخدمة العسكريّة.
  • أن يكون هناك تناسب في الطول والوزن لدى المتقدم مع وزنه حسب اللائحة الطبيّة.
  • وأخيرا، أن يجتاز المتقدم كل إجراءات واختبارات القبول بنجاح.

إلى هنا، نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا، حيث وضعنا لكم رابط تقديم السجون 1443، كما أوردنا لكم الشروط العامة الضرورية التي يجب توفرها في كل فرد يرغب في شغل وظيفة جندي بالمديرية العامة للسجون السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *