رابط تقديم السجون 1443 رتبة جندي عبر منصة ابشر jobs.sa شروط المديرية العامة للسجون

رابط تقديم السجون 1443 رتبة جندي عبر منصة ابشر jobs.sa شروط المديرية العامة للسجون

رابط تقديم السجون 1443، وشروط التقديم على وظيفة برتبة جندي للرجال عبر منصة ابشر للتوظيف jobs.sa أبرز المواضيع التي يبحث عنها مواطنو المملكة  حيث أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن رابط تقديم المديرية العامة للسجون كما تم تحديد موعد القبول والتسجيل في المديرية العامة للسجون التي تعد من بين اهم المؤسسات الأمنية التي تعمل داخل المملكة العربية السعودية ومن ضمن أبرز مهامها تسيير وتنظيم عمل السجون وحراستها، كما يعمل كل موظفي المديرية على تهيئة كافة السجون المنتشرة في مختلف المناطق السعودية، بالإضافة الى ذلك يسعى مختلف كوادر المديرية  لتسير السجون وتحويلها الى مراكز اصلاح  وتبني خطة تعليم وتدريب كافة المساجين وتطوير مهارتهم  مع خلق بيئة تسمح بالتأقلم مع الحياة في السجن، ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنتعرف على الخطوات الصحيحة التي يمكن من خلالها التقديم على  وظائف المديرية العامة للسجون 1443 وكم راتب الجندي في السجون.

رابط تقديم السجون 1443

أكدت إدارة القبول والتسجيل بالمديرية العامة للسجون ان موعد بدأ استقبال طلبات التقديم على وظائف السجون 1443 رتبة (جندي ) رجال سكون يوم الأحد 26 ديسمبر 2021م الموافق للثاني والعشرون من شهر جمادي الأولي 1443هـ وستمتد فترة التسجيل أربعة أيام كاملة الى غاية يوم الخميس 30 ديسمبر 2021م الموافق لـ 26 جمادي الأولي 1443هـ، وللتقديم على السجون يجب اتباع الطريقة الصحيحة التي سندرجها في الفقرة التالية من هذا المقال.

مازالت عملية التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون رتبة جندي للرجال عبر رابط منصة أبشر للتوظيف jobs.sa التابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية مستمرة، وسوف نبين لكم طريقة وشروط التسجيل في الاسطر التالية كما سنوضح لكم كم رواتب السجون حسب التحديثات الأخيرة، حيث يتطلع العديد من الطلاب  لمعرفة ذلك بالتفصيل.

طريقة التقديم على وظائف السجون 1443

كما اكدنا لكم سابقا فقد تم طرح العديد من الوظائف الخاصة بالسجون في المملكة العربية السعودية. حيث أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية عن فتح باب التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون علما ان التسجيل سيكون بشكل الكتروني  من خلال الدخول على رابط تقديم السجون 1443 البوابة الالكترونية لمنصة أبشر للتوظيف واتباع كافة الخطوات المرجة ادناه بشكل مفصل ودقيق:

  • أولا: الدخول بشكل مباشر على  موقع منصة أبشر للتوظيف
  • ثانيا: الضغط على تبويب  التقديم على  الوظائف
  • ثالثا: يجب على المتقدم ان يطلع على الوظائف المتاحة
  • رابعا: بعدها يتم النقر على وظيفة المديرية العامة للسجن في السعودية.
  • خامسا: الموافقة على الشروط والاحكام والنقر على تقديم الطلب.
  • سادسا: كتابة كافة البيانات الشخصية الخاصة بالمتقدم ومن ضمنها: رقم الهوية الوطنية. تاريخ الميلاد، الجنس، الحالة الاجتماعية، رقم هوية الأب، جنسية الأم، محل الميلاد والمهنة، الإقامة الحالية للمتقدم ثم النقر على بارة  التالي.
  • سابعا: ثم اخال طول المتقدم والبيانات الخاصة بالمؤهل العلمي المتحصل عليه.
  • ثامنا: إدخال نتائج اختبار قدرات القياس، والنقر مباشرة على على تقديم الطلب.
  • تاسعا: يجب الاحتفاظ برقم الطلب وطباعته، ثم ننقر على مربع  إنهاء.

كما يمكن لكل مواطن سعودي تتوفر فيهم كافة الشروط المذكورة ادناه ويرغب في التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون 1443 الاطلاع على الفيديوا المدرج في هذا المقال والذي يوضح طريقة تقديم السجون 1443 بكل التفاصيل، علاوة على ذلك بإمكان كل شخص صادفته أي مشكلة اثناء عملية التسجيل ترك تعليق اسفل المقال يوضح فيه المشكلة التي صادفته وسوف نجيب عليه في أقرب وقت ممكن.

شروط وظائف المديرية العامة للسجون

علاوة على ذلك، من ضمن اهم الضوابط والشروط التي أعلنت عنها المديرية العامة للسجون من اجل التقديم على وظائفها للرجال على رتبة جندي  لعام 1443 – 2021 وجاءت الشروط كالآتي

  • اول شرط الجنسية السعودية مع الإقامة الدائمة داخل المملكة. ويستثنى من ذلك كل من نشأ مع والديه خارج المملكة فترة خدمة البلاد.
  • الحصول على المؤهل العلمي الازم للتقديم “شهادة الثانوية العامة” أو شهادة معادلة لها.
  • حسن السيرة والسلوك وسمعة جيدة للمتقدم. كما انه لم يسبق الحكم عليه في جرائم مخلة للشرف أو الأمانة.
  • ان لا يكون المتقدم قدم عمل سابقا في احدى الوظائف العسكرية.
  • الزامية التمتع بالطول والوزن اللازم للقبول حسب اللائحة الطبية حيث حدد الحد الأدنى للطول 170 سم.
  • للمتزوجين يجب أن تكون زوجته سعودية الجنسية.
  • اجتياز كافة اختبارات القبول بنجاح.
  • يجب ان تكون الهوية الوطنية للمتقدم  سارية المفعول فترة التقديم.
  • معادلة الشهادات لدى وزارة التعليم وتصديقها بالنسبة للأفراد الذين لديهم شهادة صادرة من الخارج.

بالإضافة الى ذلك يجب تقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة عند  التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون 1443 مع تحري الدقة عند ادخال كافة البيانات الشخصية الخاصة بالمتقدم على وظيفة رتبة جندي في السجون ومراعات كافة الشروط التي ذكرناها أعلاه بشكل مفصل، وكل شخص صادفه أي مشكل اثناء تقديم السجون ما عليه سوى ترك تعليق اسفل المقال وسوف نجيب عليه في أقرب وقت ممكن.

راتب الجندي في السجون 1443

علاوة على ذلك، وبعد ان بينا لمتابعينا من دولة السعودية الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها تقديم السجون 1443 سنوضح لكم من خلال الصورة ادناه رواتب المديرية العامة للسجون الجديد مع البدلات بدأ من رتبة جندي الى غاية رتبة رئيس رقباء وجاءت رواتب العسكريين في المديرية العامة للسجون مفصلة على النحو التالي:

  1. راتب جندي السجون 3220 ريال
  2. بدل النقل والمقدر بـ خمسة مئة  ريال سعودي.
  3. بدل الإعاشة 500 ريال
  4. فني في السجون على راتب 750 ريال سعودي.
  5. بدل إرهاب 805 ريال
  6. طبيعة العمل 805 ريال سعودي
  7. مرابطة جني في السجون 950 ريال سعودي
  8. خصم التقاعد للجندي في المديرية العامة للسجون يبلغ 289.80 ريال سعود
  9. صافي راتب جندي السجون 7840.20 ريال سعودي

بمجرد اعلان المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية عن فتح باب التقديم على وظائف السجون 1443 رتبة جندي للرجال، كثر التساؤل عن كم راتب الجندي مع البدلات وما هي الشروط التي يجب ان تتوفر في كل مواطن سعودي يرغب في التسجيل بشكل الكتروني على السجون لعام 1443 من خلال منصة أبشر للتوظيف وهو ما تعرفنا عليه في اعلى المقال.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن رابط تقديم السجون 1443 رتبة جندي للرجال عبر منصة أبشر للتوظيف https://jobs.sa/ واهم شروط وظائف المديرية العامة للسجون التي تم الإعلان عنها للقبول والتسجيل.

تعليقات

  • في خانه المهنه مكتوب اني طالب وم اقدر اغيرها رغم اني رحت الاحوال وعدلت المهنه لني متخرج من الجامعه من ٥ سنين وش الحل ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *