نتيجة أهداف مباراة الأهلي والرجاء اليوم ( ركلات الترجيح).. المارد الأحمر بطلاً للسوبر الإفريقي

نتيجة أهداف مباراة الأهلي والرجاء اليوم ( ركلات الترجيح).. المارد الأحمر بطلاً للسوبر الإفريقي

نتيجة مباراة الأهلي والرجاء اليوم ، سنتابع معكم مجريات الحدث الكبير على الساحة الكروية في الوقت الحالي نتيجة مباراة السوبر الإفريقي التي ستجمع بين الأهلي والرجاء المغربي على ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة، ولعل الكثير من عشاق ومحبي الفريقين وكرة القدم في كل مكان سيتابعون نتيجة أهداف مباراة الأهلي والرجاء الشوط الأول والثاني اليوم في السوبر الإفريقي عبر الإنترنت، لذلك سنعمل من خلال هذه الصفحة إلى تقديم هذه الخدمة من خلال رصد تغطية كاملة ومتابعة مستمرة بخصوص ملخص نتيجة مباراة الأهلي والرجاء اليوم في كأس السوبر الإفريقي 2021.

نتيجة مباراة الأهلي والرجاء لحظة بلحظة

نتيجة أهداف مباراة الأهلي والرجاء اليوم في السوبر الإفريقي ، يدخل المارد الأحمر لقاء السوبر الإفريقي حاملاً لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم لمواجهة الرجاء المغربي حامل لقب الكونفدرالية الإفريقية في واحدة من أهم المباريات الكروية على الساحة خلال الوقت الحالي، ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز وخطف لقب الكأس الغالي.

الأهلي طاهر محمد طاهر دقيقة 90
الرجاء حميد حداد دقيقة 12

وتنطلق مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم في السوبر الإفريقي الأربعاء الموافق 22-12-2021 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وليبيا والسودان، وفي تمام الساعة الـ9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن، بينما ستبدأ المباراة في تمام الساعة الـ10:00 مساء بتوقيت الإمارات.

ملخص نتيجة مباراة الأهلي والرجاء اليوم

ونقلاً عن موقع اليوم السابع، فقد استقر بيترو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر على تشكيلة الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي اليوم في كأس السوبر الإفريقي 2021 ، حيث سيدخل النادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد النشاوي في حراسة المرمى، الدفاع: أيمن أشرف – على معلول – بدر بانون – أكرم توفيق ، الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – أليو ديانج، الهجوم: محمد مجدي قفشة – حسين الشحات – محمد شريف.

قراءنا الكرام حسب التوقيت المقرر لانطلاق مباراة السوبر الإفريقي اليوم ، سنقوم بتقديم متابعة مستمرة فيما يخص نتيجة أهداف مباراة الأهلي والرجاء في الشوط الأول والثاني اليوم، حيث سنعمل على تحديث هذه الصفحة كل دقيقتين أو أكثر بقليل، لذا يُرجى عمل ريفريش أو تحديث مستمر لهذه الصفحة تجدون التغطية الكاملة والمستمرة لمجريات اللقاء.

نتيجة مباراة الأهلي والرجاء الشوط الأول والثاني

تابعوا معنا التغطية والمتابعة المستمرة فيما يخص نتيجة أهداف مباراة الأهلي والرجاء الشوط الأول اليوم في السوبر الإفريقي بعد قليل…

انطلقت مباراة الأهلي والرجاء الرياضي الآن الشوط الأول وسط حماس كبير من لاعبي الفريقين داخل ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة، وحشد جماهيري كبير في مدرجات ملعب السوبر الإفريقي.

مرور أول 10 دقائق من الشوط الأول للمباراة وتعادل سلبي بدون أهداف حتى الآن، مع وجود تبادل للكرة بين أقدام لاعبي الأهلي وتكرار الهجمات الخطيرة ولكن دون تسجيل أهداف وسط تكتل دفاعي كبير من جانب لاعبي الرجاء الرياضي.

دقيقة 12: جوووووووووول لصالح الرجاء المغربي عن طريق اللاعب حميد حداد من خلال هجمة مرتدة سريعة لعناصر الرجاء المغربي يسدد الكرة اللاعب حميد ووسط الزحام تباغت الكرة محمد الشناوي وتسكن شباك المرمى ويكون الهدف الأول لصالح الرجاء المغربي بالشوط الأول الآن.

ومع مرور الوقت انتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق الرجاء المغربي بهدف نظيف عن طريق اللاعب حميد حداد عند الدقيقة الثانية عشر الشوط الأول. وما زال لاعبي النادي الأهلي يبحثون عن تعديل النتيجة.

وفيما يخص نتيجة مباراة الأهلي والرجاء المغربي الشوط الثاني الآن، استطاع النادي الاهلي تعديل النتيجة بهدف عن طريق اللاعب طاهر محمد طاهر في الوقت القاتل عند الدقيقة 90 من زمن المباراة ليعود الأهلي الغالي من بعيد بهدف ولا أروع بأقدام اللاعب طاهر محمد وينتعادل لصالح المارد الأحمر، ومع انتهاء الوقت الأصلي للمباراة يُقرر حكم المباراة ثلاثة دقائق كوقت بديل من الضائع للشوط الثاني، ومع انتهاء الدقائق البديلة يُطلق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء. وتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح الآن، وبعد انتهاء ركلات الترجيح يُحقق النادي الأهلي الفوز ويحصل على لقب السوبر الإفريقي ويفوز بالكأس الغالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *