وصفة فتاكة لتخسيس 5 كيلو في 7 أيام فقط اغليها واشربيها حيرت أخصائيين التغذية والتخسيس

وصفة فتاكة لتخسيس 5 كيلو في 7 أيام فقط اغليها واشربيها حيرت أخصائيين التغذية والتخسيس

وصفة تفقد 5 كلغ في 7 أيام، يجب أن تجرب هذه الوصفة الرائعة، ابتداءً من اليوم، ستحصلين على نتائج ممتازة بعد أسبوع من الاستخدام، بالإضافة إلى ذلك، يوصي الخبراء بهذا العلاج المنزلي، في أسبوع واحد، ستفقد ما يصل إلى 5 كجم، وسيتم الاستعانة في هذه الوصفة بمشروب القرفة وذلك لما فيه من فوائد كبيرة للجسم بشكل عام خاصة في فصل الشتاء، فهي تعمل على تحسين صحة قلبك وتحارب البكتيريا والفطريات وتحافظ على وظائف الدماغ بالإضافة للهدف الرئيسي من تواجدها هنا وهو أنها تساهم في تقليل وتخسيس الوزن

كيف تعمل القرفة على جعلكم تخسرون وزنكم الزائد ؟

القرفة من التوابل شائعة الاستخدام في الشتاء لأنها يمكن أن “تدفئ” الجسم، يعمل هذا التأثير الحراري على تسريع عملية حرق الطعام في الجسم ويؤدي إلى فقدان الوزن.

تولد القرفة بالفعل حرارة في الجسم من خلال تفاعل كيميائي، تتسارع عملية التمثيل الغذائي في الجسم لتعكس الزيادة في درجة الحرارة، وبالتالي إعادة درجة حرارة الجسم إلى التوازن.

سيتم حرق السعرات الحرارية الزائدة خلال العملية برمتها، وفقًا لنظرية أخرى، تعمل القرفة على خفض مستويات السكر في الدم، ويستجيب الجسم لذلك عن طريق تقليل إنتاج الأنسولين.

يمكن أن يعالج هذا البنكرياس وينشط عملية حرق الدهون ويقلل الالتهاب.

تحضير وصفة القرفة

هذا المستحضر منزلي الصنع بسيط للغاية وسهل التحضير، ما عليك سوى إحضار مكونين بسيطين، قد تفقد ما يصل إلى 5 كجم في الأسبوع.

المكونات:

أنت بحاجة إلى كوب من الماء ورشة من مسحوق القرفة.

طريقة التحضير:

  • ضعي ملعقة كبيرة من القرفة في كوب 250 مل من الماء واتركيها تغلي لمدة 5 دقائق.
  • ثم أطفئي النار واتركيها تبرد لمدة 10 دقائق، يمكنك شرب هذه الوصفة الرائعة في الصباح على معدة فارغة، افعل ذلك لمدة 15 يومًا على الأقل.
  • يوصي الخبراء بشدة بهذا المشروب لأنه يمكن أن يساعدك على خسارة 7 كجم في 15 يومًا فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *