حيلة بسيطة لمنع تفتت حبات البطاطا أثناء السلق.. ستتعجبين كيف لم نفكر فيها من قبل

حيلة بسيطة لمنع تفتت حبات البطاطا أثناء السلق.. ستتعجبين كيف لم نفكر فيها من قبل

حيلة بسيطة لمنع تفتت حبات البطاطا المسلوقة، يجب أن نشير في البداية أن حبات البطاطس تعتبر من المكونات التي يفضلها جميع الأشخاص سواء كانوا كبار أو صغار ويرغبون دائما في تناول البطاطس بجانب العديد من الوصفات المختلفة كما تعتبر أيضا من الاكلات ذات قيمة عالية للغاية والتي تمد الجسم بالطاقة والحيوية والعديد من القيم الغذائية الرائعة والبروتينات المختلفة التي تساعد في بناء الجسم، ولكن من أهم الأمور التي تواجه العديد من النساء هو تفتيت البطاطس أثناء السلق، ولكن سوف نقدم بكم حيلة بسيطة لعدم تكرار هذه المشكلة تابعوا معانا.

بسكويت اليانسون المقرمش الذهبي بمكونات بسيطة.. وصفة أشهى بسكويت رائحته وطعمه مثل بيت جدتنا

وصفة البطاطس المسلوقة 

يجب الإشارة أن وصفة البطاطس المسلوقة تعتبر من الوصفات المهمة بشكل كبير للغاية كما أنها تشكل قيمة عالية للغاية حيث تمد الجسم بالبروتين الغذائي الصحي، وتواجه العديد من النساء المشاكل أثناء سلق حبات البطاطس هو تفتيها أثناء السلق، لذلك سوف نقدم لكم طريقة بسيطة من أجل عدم تفتيت البطاطس مرة أخرى تابعوا معانا.

حيلة بسيطة لعدم تفتيت البطاطس أثناء السلق

  • ننصحك تم تقومي بوضع الوعاء الخاص بالسلق على نار هادئة للغاية ثم يجب علينا أن نقوم بوضع رشة من الملح الناعم أو الخشن على حبات البطاطس.
  • كما يمكنكم اللجوء إلى حيلة أخرى وهي عمل شقوق في حيات البطاطس قبل السلق هذا يساعد بشكل كبير في عظم تفتيت البطاطس أثناء السلق.
  • وفي النهاية بهذه الطريقة يمكنكم الحصول على حبات بطاطس سهلة للغاية في السلق ويمكنكم تقشيرها بكل سهولة أيضا، كما لا يتم تفتيتها تماما.
  • كما أنه يجب عليكم اتباع هذه الخطوات من أجل الحصول على بطاطس مسلوقة رائعة بدون تفتيت وبدون وجود مشاكل كما كان يحدث في الماضي، وتفتيت البطاطس الذي كان يزعج الكثير من السيدات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *