“0-2” نتيجة مباراة الجزائر وتونس || الجزائر بطل العرب 2021

“0-2” نتيجة مباراة الجزائر وتونس || الجزائر بطل العرب 2021

متابعينا الأعزاء من خلال موقع ثقفني في الوطن العربي الكبير، محبي وعشاق الكرة العربية يبحثون عن نتيجة مباراة الجزائر وتونس اليوم في وتفاصيل نهائي كأس العرب قطر 2021، اللقاء المتوقع أن يكون ناري بين كبيري القارة الأفريقية والمنطقة العربية، بعد وصولهما لنهائي البطولة اللقاء يحتضنه درة الملاعب القطرية ملعب البيت، اليوم السبت في الرابعة بعد العصر بتوقيت كلاً من الجزائر وتونس السادسة بتوقيت قطر والسعودية، الفريقين خاضا العديد من المباريات الصعبة في طريق الوصول إلي النهائي، ويحلمان برفع الكأس اليوم والحصول على جائزة أل 5 مليون دولار، ينقل اللقاء عبر قناتين هما بي إن المجانية وقناة الكأس المفتوحة.

الجزائر تحرز الهدف الأول

أحرز البديل أمير سعيود الهدف الأول في الشوط الإضافي الأول في الدقيقة 100 من زمن اللقاء، من تسديده رائعة من أمير الموهوبين في المنتخب الجزائري لتشتعل الجماهير الجزائرية في مدرجات الملعب، ن الفرحة ويجري المنتخب التونسي تبديل بعد الهدف، بنزول علي معلول بديلاً لفرجاني ساسي في الدقيقة 12 من الشوط الإضافي الأول.

تحديث : هدف ثاني في الوقت الضائع عن طريق ياسين براهيمي، حقق المنتخب الوطني الجزائري لقب بطولة كأس العرب بعد نهاية اللقاء مع المنتخب التونسي بالفوز بهدفين دون رد، ليحقق المنتخب الجزائري لقبه العربي الأول وينظم لقائمة الشرف للمنتخبات العربية التي حصلت على اللقب وهي “العراق، السعودية، مصر، تونس، الجزائر” وأسدل الستار عن أقوى بطولة عربية عرفتها الكرة.

أحداث الشوط الأول من نهائي كأس العرب

  • أنطلاق المباراة النهائية وكان المنتخب الجزائري يرغب في نقل الثقة للاعبيه وجماهيره من خلال تناقل الكرة في منطقة وسط الملعب.
  • الدقيقة 8 تشهد توغل لاعب الجزائر بغداد بونجاح في منطقة الجزاء ولكن الدفاع يبعد الكرة لرمية تماس.
  • الدقيقة 13 يحصل لاعب الجزائر إلياس الشيتي على كارت أصفر أول في المباراة.
  • في الدقيقة 15 لاعب المنتخب التونسي حنبعل يطلب ركلة جزاء ولكن الحكم يأمر باستمرار اللعب.
  • الدقيقة 35 من زمن المباراة تشهد توقف اللقاء نتيجة أحتكاك اللاعبين بعضهم البعض نتيجة أصابة اللاعب الجزائري جمال بن عمري.
  • تمر الدقائق ويتحصل لاعب منتخب الجزائر على إنذار نتيجة الخشونة مع لاعب تونس.
  • تليح للمنتخب التونسي فرصة في نهاية الشوط الأول كاد أن تكون الهدف الأول في المباراة.
  • مخالفة في نهاية الشوط الأول لصالح منتخب تونس ولكن تنفذ بطريقة خاطئة وبعدها يطلق حكم المباراة صفارة الشوط الأول بدون أهداف بين المنتخبين الكبيرين.

أحداث مباراة الشوط الثاني بين الجزائر وتونس

تمر أحداث الشوط الثاني حماسية جداً من الفريقين تلوح فرص لكلا المنتخبين للتسجيل، ولكن التسرع من المهاجمين تألق حراس المرمى من المنتخبين يقف حائلاً لتسجيل أهداف، ليطلق حكم اللقاء صفارة نهاية الشوط الثاني من المباراة، ويبدأ الفريقين في الراحة القصيرة قبل بداية شوطين إضافيين مدة كل شوط 15 دقيقة.

مباراة نهائي كأس العرب اليوم
مباراة نهائي كأس العرب اليوم

نتيجة مباراة الجزائر وتونس اليوم

الجزائر 0
تونس 0

التشكيل المتوقع للجزائر اليوم

من المتوقع أن يبدأ مجيد بوقرة المدير الفني للمنتخب الجزائري المباراة النهائية ضد المنتخب الوطني التونسي بالتشكيل التالي.

  • حراسة المرمى ” مبولحي”.
  • الدفاع ” حسن بن عيادة، جمال بلعمري، عبد القادر بدران، إلياس الشيتي”.
  • الوسط ” سفيان بن دبكة، الدراوي، ياسين براهمي”.
  • الهجوم ” الطيب مزياني، بغداد بونجاح، يوسف بلايلي”.

مباراة نهائي كأس العرب قطر 2021

تأـهل المنتخب الجزائري كثاني المجموعة بفارق البطاقات الحمراء والصفراء خلف المنتخب المصري، بعد أن فاز في دور المجموعات على كلاً من السودان ولبنان، وتعادل مع منتخب مصر، وفي الدور ربع النهائي تغلب على المنتخب المغربي القوي بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، ليلاقي في الدور نصف النهائي المنتخب العنابي، ويقصيه من البطولة وسط جماهيره بنتيجة 2-1 ويتأهل إلي نهائي البطولة.

نتيجة مباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب

بينما المنتخب الوطني التونسي حقق الفوز في دور المجموعات في مباراتين أمام المنتخب الموريتاني والمنتخب الإماراتي، وتلقى الخسارة الوحيدة له في البطولة من المنتخب السوري، وفي الدور الثاني دور ربع النهائي تخطى المنتخب العماني بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ليصل للدور النصف النهائي ويعبر موقعة صعبة أمام المنتخب المصري بهدف دون مقابل، سجله اللعب المصري في الثواني الأخيرة في مرماه بالخطأ ليتأهل نسور قرطاج للنهائي اليوم أمام محاربي الصحراء.

ملخص مباراة الجزائر وتونس اليوم

متابعينا في كل مكان من المحيط إلي الخليج سوف نكون معكم لحظة باللحظة مع أنطلاق المباراة، نقدم لكم تقاصيها حتى تكونوا على علم بالنتيجة من خلال متابعة دقيقة للقاء، وسنوافيكم بتقارير عن المباراة من نسب أستحواز لكلا الفريقين وأخطر الفرص التي سنحت لكلا المنتخبين، عقب أنطلاق اللقاء اليوم في الثالثة بالتوقيت العالمي توقيت غرينتش أبقو معنا.

موعد مباراة نهائي كأس العرب اليوم

تنطلق مباراة نهائي كأس العرب الآن الرابعة بتوقيت تونس والجزائر، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ودولة قطر، من ملعب البيت في حضور من أمير دولة قطر الأمير تميم بن حمد، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وسط حضور كبير من قبل جماهير المنتخبين، والمتأملة بفوز فريقها والحصول على اللقب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *