عروض اكسترا الأسبوعية اقوى العروض السنوية خصم 60%

عروض اكسترا الأسبوعية اقوى العروض السنوية خصم 60%

عروض اكسترا الأسبوعية، شركة اكسترا تعتبر من ضمن الشركات المساهمة التي يتم تواجدها بالمملكة العربية السعودية، حيث أن الشركة حريصة لكي تقدم الكثير من الخصومات والعروض على كافة المنتجات والمستحضرات المتواجدة في الشركة، كما أن الشركة تكون من الشركات المتخصصة في مجال البيع لدى الكثير من المستحضرات مثلًا، كافة الإلكترونيات التي تكون من خلال التجزئة على سبيل المثال، الأجهزة الكهربائية والمنزلية وغيرها، حيث أن شركة اكسترا لديها نحو اثنان وأربعون فرع في السعودية.

عروض اكسترا الأسبوعية خصم 50% حتى نهاية الأسبوع تسوق الأن

عروض اكسترا الأسبوعية

شركة اكسترا تكون من الشركات التي تتضمن على العديد من العلامات التجارية الرائدة في جميع أنحاء العالم، وكذلك تقوم شركة اكسترا بتجهيز وتوفير الكثير من المنتجات والمستلزمات على سبيل المثال، كافة الأجهزة الكهربائية وهواتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر المحمول، وكذلك الأجهزة المنزلية، حيث أنه يمكن توفر مستحضرات تختص في الوقاية الشخصية مع الكثير من المستلزمات الثانية، كما يتواجد في شركة اكسترا ضمان لفترة كبيرة على جميع المستلزمات.

عروض شركة اكسترا السعودية

  1. خصومات اكسترا الشهرية هاتف حجم 128 جيجا بايت من النوع آيفون 13 باللون الأزرق يكون بسعر 3699 بدلًا من 3799 ريال سعودي.
  2. تخفيضات اكسترا اليوم الدفاية الزيتية من النوع كلاس برو 2200 واط مع ثلاثة مستويات للحرارة باللون الأبيض و11 ريشة تكون بسعر 399 بدلًا من 449 ريال سعودي.
  3. تنزيلات اكسترا اليومية الغسالة الخاصة بالتعبئة العلوية من النوع توشيبا انفيرتر باللون الأسود أو اللون الأبيض حجم 15 كيلو جرام سعرها يكون 2199 بدلًا من 3299 ريال سعودي.

خصومات اكسترا اليوم

  1. خصومات اكسترا الأسبوعية المكواة العمودية الخاصة بالبخار من النوع كلاس برو 1800 واط حجم 1.6 لتر مع الخزان الشفاف يكون سعرها 99 بدلًا من 209 ريال سعودي.
  2. تنزيلات اكسترا الشهرية كمبيوتر المحمول من النوع أيسر أسبير 7 حجم 15.6 بوصة إنتل كور أي 5 سعة 512 جيجا بايت 8 جي رام باللون الأسود تكون بسعر 3049 بدلًا من 3899 ريال سعودي.
  3. تخفيضات اكسترا الأسبوعية شاشة من النوع فيوسونيك التي تخص الكمبيوتر مقاس 27 بوصة تكون منحنية فائقة الدقة تكون بسعر 1149 بدلًا من 1799 ريال سعودي.
  4. عروض اكسترا الشهرية كرسي الاسترخاء من النوع هوميز ومعه إمكانية الاهتزاز والدوران بالقماش واللون الأسود يكون بسعر 929 بدلًا من 1699 ريال سعودي.
عروض اكسترا الأسبوعية
عروض اكسترا الأسبوعية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *