القنوات الناقلة للمبارة قطر والجزائر وموعد المباراة اليوم 15/12/2021

القنوات الناقلة للمبارة قطر والجزائر وموعد المباراة اليوم 15/12/2021

يقابل المنتخب القطري مع المنتخب الجزائري غدا في بطولة كأس العرب لعام ٢٠٢١ التي تقام في دولة قطر، وسوف يكون اللقاء بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة وذلك بتوقيت مصر، ويكون في تمام الساعة العاشرة بتوقيت دولة قطر، وتقام المبارة على ملعب الثمامة.

مشوار قطر والجزائر في بطولة كأس العرب ٢٠٢١

في كأس العرب الذي يقام في دولة قطر استطاعت قطر الوصول إلى ربع النهائي بعد فوزها على المنتخب الإماراتي بنتيجة خمس أهداف وبذلك وصلت قطر إلى الدور النصف النهائي الذي يلعبه غدا في مقابله صعبة مع المنتخب الجزائري.

أما بالنسبة لمنتخب الجزائر فقد استطاع التغلب في مبارة ربع النهائي على المنتخب المغربي ولكن بصعوبة شديدة حيث وصلت المبارة إلى الوقت الإضافي بما أنها اصفرت عن هدفين لكل منهما وانتهت المبارة بالتعادل وأثناء التعادل لابد من لعب ركلات الترجيح التي تغلب المنتخب الجزائري على المنتخب المغربي خمسة مقابل اربعة ووصلت الجزائر إلى نصف النهائي لكي تلتقي بالمنتخب القطري، وبالنسبة لموعد المباراة بين المنتخبين يكون يوم الخامس عشر من ديسمبر.

القنوات الناقلة للمبارة قطر والجزائر

يوجد العديد من القنوات الناقلة لمبارة قطر والجزائر في كأس العرب لعام ٢٠٢١ نذكرها في الأتي.

  •  قناة بي إن سبورت أتش دي ١ وتكون على تردد ١١٠١٣ أفقي، تصحيح الخطأ يكون على ٢/٣ رأسي وذلك بجودة الأتش دي، معدل الترميز يكون ٢٧٥٠٠.
  • قناة الكأس ون أتش دي القطرية، ويكون ترددها ١١٩١٩ أفقي، معدل الترميز ٢٧٥٠٠، معدل تصحيح الخطأ ٣/٤ رأسي.

بهذا نكون قد قدمنا لكم بعض المعلومات عن مبارة قطر والجزائر، وطرحنا أيضا كيف وصل المنتخب القطري والمنتخب الجزائري إلى مبارة نصف النهائي من بطولة كأس العرب ٢٠٢١.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *