التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا ، من خلال تقرير متابعة نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ضد نابولي الإيطالي التى ستقام علي ملعب سان باولو معقل الفريق الإيطالي ، سنتعرف علي مجريات المباراة التي ستكون كبيرة جدا بحضور كامل العدد في مدرجات ملعب سان باولو في إيطاليا ، ويتابع عدد كبير جدا من الجماهير نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي ، وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بنتيجة 3-1 لصالح ريال مدريد التي أُقيميت علي ملعب السانتياجو برنابيو ، مع العلم ان فريق نابولي كبير وقادر علي العودة في أى وقت كان ، كما أنه سيعتمد كما ذكرنا علي عاملين أساسيين وهنا عامل الأرض والجمهور، ولطالما يريد العديد معرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ونابولي اليوم مجاناً بخلاف مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة التي تنقل المباريات بشكل حصري.

يدخل الملكي اللقاء تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ويخطط المخضرم زيزو لدخول اللقاء بتشكيلة قوية تحت مسمي تشكيلة فريق الملوك, ويطمح لاعبي الفريق فى تحقيق الفوز والفوز فى هذا اللقاء علي العنيد نابولي الإيطالي الذي دائما يكون ثقيل, خاصة انه محتل الوصافة بالدوري الإيطالي فريق كبير وخطير فى نفس الوقت وقادر على هزيمة ريال مدريد.

وأعلن زيدان عن تشكيلة ريال مدريد أمام نابولي الرسمية منذ قليل والتي ستشهد تواجد الثلاثي المدريدي فى خط الهجوم رونالدو وبيل وبنزيما وجاءت كالتالي: حراسة المرمي : كيلور نافاس ، خط الدفاع : كارفخال – راموس – بيبي – مارسيلو ، خط الوسط : كروس – كاسيميرو – مودريتش ، خط الهجوم : بيل – بنزيما – رونالدو

نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم

إنطلقت المباراة وسط اجواء شديدة الحماس والمدرحجات كاملة العدد ، وتشهد المباراة تهديدات متكررة من جانب ريال مدريد وعناصر نابولي وتبادل الهجمات المرتدة السريعه ، حيث تشير نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي حتى الآن بالتعادل السلبي دون تسجيل في مرمي أى الفريقين، ونتابع الآن مجريات نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يسجل اللاعب ميرتينز أول أهداف المباراة عند الدقيقة 25 من زمن الشوط الاول من عمر المباراة لتكون نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي حتي الآن 1-0 لصالح نابولي الإيطالي ، أو ما يعادل 3-2 لصالح نابولي أيضاً ، مقارنة بالنتيجة الإجمالية ذ1هاباً وإياباً.

أنتهت مجريات المباراة ، حيث نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي الشوط الاول بتقدم نابولي الإيطالي بهدف دون رد من الفريق الملكي ، تابعونا مع تغطية نتيحة المباراة في الشوط الثاني.

راموس يعدل نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم عن طريق تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني عن طريق ركنية نفذها توني كروس وضربها راموس لتسكن شباك نابولي ، والنتيجة حتى الان 1-1 لكلا الفريقين.

جووووول: راموس يسجل الهدف الثاني لريال مدريد عند الدقيقة 65 عن طريق ركنية لريال مدريد وضربة من الرأس الذهبية لراموس لتسكن شباك نابولي لتكون نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي حتي الان بتقدم ريال مدريد بهدفين مقابل هدف بنابولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.