التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال والاتحاد ، تقام يوم الأحد 5/3/2017 مباراة الهلال والاتحاد في دوري جميل السعودي للمحترفين، وتقام المباراة بين الفريقين في الجولة العشرين من الدوري، ويدخل فريق الاتحاد المباراة في دوري جميل السعودي للمحترفين أمام فريق الهلال والذي كان قد استطاع فريق الاتحاد تحقيق الفوز عليه في الدور الأول من دوري جميل السعودي للمحترفين بنتيجة 2/0.

ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين

موعد مباراة الأهلي والخليج اليوم السبت في دوري جميل

موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري جميل السعودي للمحترفين

تقام مباراة الهلال والاتحاد الأحد الموافق 5/3/2017 على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة، ويلعب فريق الاتحاد المباراة أمام جمهوره وعلى ملعبه، وتقام المباراة الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، 11:30 بتوقيت جرينيتش، وتذاع المباراة على قناة MBC PRO SPORTS.

تردد قناة MBC PRO SPORTS

ويدخل فريق الاتحاد المباراة متحفزا لتحقيق الفوز على فريق الهلال، وتأمل جماهير فريق الاتحاد في حصد الثلاث نقاط من المباراة لتقليل الفارق مع المتصدر فريق الهلال، حيث أن الفارق بين الفريقين حتى الآن 6 نقاط، كما يرغب فريق الهلال المتصدر في الابتعاد بالصدارة عن فريق الاتحاد وزيادة الفارق بين الفريقين لـ 9 نقاط.

موعد مباراة الشباب والفتح اليوم في دوري جميل السعودي للمحترفين

ويدخل فريق الاتحاد المباراة محتلا للمركز الثالث برصيد 41 نقطة من 19 مباراة، ويسعى فريق الاتحاد لتقليص الفارق مع صاحب المركز الأول الهلال والاستمرار في المنافسة على لقب الموسم الحالي من دوري جميل، بينما يدخل فريق الهلال المباراة في المركز الأول برصيد 47 نقطة من 19 مباراة أيضا.

وتعد مباراة اليوم فرصة كبيرة لفريق الاتحاد للعودة مرة أخرى للمنافسة على اللقب بعد خصم الثلاث نقاط، حيث كان فريق الاتحاد قبلها متساويا في النقاط مع فريق الهلال، وكذلك بتعادل فريق النصر بالأمس أمام فريق الفيصلي فأصبح فريق الاتحاد أمام فرصة كبيرة للانفراد بالمركز الثاني.

وكانت مباراة الأهلي والخليج انتهت بالأمس بتعادل الفريقين بنتيجة 2/2، وأضاع فريق الأهلي فرصة الانفراد بالمركز الثاني، مما فتح الباب أمام فريق الاتحاد للانفراد بالمركز الثاني في حالة فوزه اليوم على فريق الهلال، وكذلك فإن الزعيم أمام فرصة كبيرة للابتعاد بالصدارة بعيدا عن اقرب منافسيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.