موعد مباراة العراق وعمان كأس العرب القادمة الثلاثاء 30\11\2021 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

موعد مباراة العراق وعمان كأس العرب القادمة الثلاثاء 30\11\2021 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم موعد مباراة العراق وعمان القادمة في كأس العرب قطر 2021، والتي من المقرر أن تنطلق اليوم الثلاثاء الموافق الثلاثون من شهر نوفمبر الحالي 2021، حيث يحتضن استاد الجنوب مباراة العراق القادمة في كأس العرب ضد منتخب عمان، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعة الأولى، ومن المتوقع أن نشاهد بطولة قوية في نسختها الجديدة، حيث أنها تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لأول مرة، وقد تم تخصيص مبالغ مالية كبيرة جوائز لهذه البطولة، وهي تجمع عربي كبير يجمع بين الأشقاء العرب، حيث تستضيف قطر 16 منتخب من مختلف البلدان العربية مقسمين على أربع مجموعات، كل مجموعة تضم أربع منتخبات، ليصعد من كل مجموعة الأول والثاني للأدوار الإقصائية، وقد خصص الاتحاد الدولي لكرة القدم موقع حجز تذاكر كأس العرب 2021، كما يوجد منافذ لبيع التذاكر في قطر.

موعد مباراة العراق وعمان

من المقرر أن تنطلق المباراة الثلاثاء القادم الموافق 30\11\2021، ويحتضن استاد الجنوب مباراة عمان القادمة في كأس العرب ضد العراق، في الجولة الأولى للمجموعة الأولى من دور المجموعات، وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة حسب التوقيتات التالية:

  • 13:00:- حسب التوقيت العالمي “جرينتش”.
  • 14:00:- الثانية ظهراً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.
  • 15:00:- الثالثة مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.
  • 16:00:- الرابعة مساءً بتوقيت السعودية والعراق وسوريا واليمن والبحرين والكويت وقطر والأردن وفلسطين ولبنان.
  • 17:00:- الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان في كأس العرب قطر 2021، سؤال تردد كثيراً هذه الأيام من متابعي ومحبي الساحرة المستديرة، ومن المقرر أن يتم نقل جميع مباريات البطولة عبر شاشة قنوات beIN Sports وقناة الكأس القطرية، ومن المتوقع أن يتم نقل جميع المباريات بشكل مجاني عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة.

منتخبات المجموعة الأولى

هناك اهتمام إعلامي كبير بالبطولة العربية في نسختها الحالية. نظراً لاعتمادها من قبل الاتحاد الدولي فيفا. ونظراً لكونها استعداد قوي لبطولة كأس العالم بقطر 2022، وللجوائز المالية الكبيرة والضخمة التي تم رصدها للبطولة من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم، كما أن هناك اهتمام كبير بموعد لعبة العراق وعمان القادمة. وتضم البطولة 16 منتخب مقسمين على أربع مجموعات وكل مجموعة أربع منتخبات. وسوف يصعد من كل مجموعة الأول والثاني مباشرةً للأدوار الإقصائية. وتضم المجموعة الأولى منتخبات العراق وعمان وقطر والبحرين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *