التخطي إلى المحتوى

ينتظر محبي وعشاق كرة القدم السعودية مباراة الكلاسيكو والتي ستجمع بين الاتحاد والهلال، وذلك يوم الأحد 5 مارس 2017، في ختام مباريات الأسبوع العشرين من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

مباراة الاتحاد والهلال تحظى بشعبية كبيرة لدى متابعي الكرة السعودية، لذا فمن المتوقع أن يشهد ملعب الجوهرة المشعة حضور جماهيري كبير لتلك المباراة.

الاتحاد يدخل مباراة الكلاسيكو، وهو في المركز الثالث برصيد 41 نقطة، متساوياً مع فريق النصر صاحب المركز الثاني في عدد النقاط، حيث قد تم خصم 3 نقاط من الفريق بعد توقيع عقوبة من الفيفا، على خلفية عدم تسديد النادي للديون.

فيما يدخل الهلال تلك المباراة الهامة والمرتقبة، وهو متربعاً على عرش صدارة جدول ترتيب دوري جميل للمحترفين برصيد 47 نقطة.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بالفوز لصالح فريق الاتحاد بهدفين نظيفين.

أسعار تذاكر مباراة الكلاسيكو السعودي:

وكانت منصة مكاني الإلكترونية قد أعلنت أنه قد تم بيع 40 ألف تذكرة حتى الآن لمباراة الاتحاد والهلال، حيث تم بيع 22.935 تذكرة لصالح جماهير الاتحاد، فيما اشترى جماهير الهلال 16.757 تذكرة.

وقد بلغت أسعار تذاكر المقاعد الموحدة 45 ريالاً، والمقاعد الفضية 400 ريال، ووصل أسعار تذاكر المقاعد الذهبية إلى 800 ريال سعودي.

موعد مباراة الاتحاد والهلال:

هذا ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الاتحاد والهلال يوم الأحد القادم الموافق 5-3-2017، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف من مساء القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال:

هذا وستقوم شبكة قنوات MBC PRO SPORTS الرياضية بنقل أحداث مباراة الاتحاد والهلال في دوري جميل للمحترفين،حيث ستخصص الشبكة قناة MBC PRO SPORTS 1HD لنقل أحداث تلك المبارة.

وسيقوم بالتعليق على أحداث تلك المباراة المعلق بلال علام، وذلك عبر شاشة قناة MBC PRO SPORTS 1HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.