نتيجة نهائي دوري أبطال آسيا 2021 اليوم بين الهلال وبوهانج ستيلرز

نتيجة نهائي دوري أبطال آسيا 2021 اليوم بين الهلال وبوهانج ستيلرز

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وبوهانج اليوم في نهائي دوري أبطال آسيا 2021 من الأمور التي يبحث عنها الكثير من عشاق الكرة الأسيوية في مختلف أنحاء الوطن العربي، حيث يضرب الهلال موعداً جديداً نحو الفوز بلقب دوري أبطال آسيا لهذا الموسم، وذلك عندما يواجه فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي على ملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية “الرياض” ،والذي يتسع  لـ68 ألف متفرج وسط متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة لمساندة الزعيم خلال هذا اللقاء الهام نحو التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، وقد وافق الاتحاد الأسيوي لكرة القدم على حضور الجماهير لمباراة نهائي دوري أبطال آسيا بشكل كامل مع أتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، ومن خلال المقال نتعرف على جميع القنوات المفتوحة التي ستذيع نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج ستيلرز مجاناً على جميع الأقمار الصناعية وموعد اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا

تترقب جميع الجماهير السعودية والعربية مباراة الهلال اليوم أمام بوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا، حيث يطمح الهلال لتحقيق الانتصار خلال لقاء اليوم والتتويج بلقب البطولة، ويذكر أن الهلال قد وصل إلي المباراة النهائي بعد الفوز على نادي النصر في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وعلى الجانب الآخر فقد تأهل فريق بوهانج على حساب أولسان حامل لقب النسخة الماضية، حيث يتوقع الجميع أن تكون مباراة اليوم غاية في القوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين بالتتويج بلقب البطولة الأسيوية الأغلى.

موعد مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز اليوم

من المقرر أن يكون توقيت مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر 2021 في نهائي دوري أبطال آسيا في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي على ملعب الملك فهد بالرياض وسط متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة، وستكون قناة SSC7 من أهم القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبوهانج على القمر الصناعي عرب سات بتعليق كلا من فهد العتيبي وعيسي الحربين.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وبوهانج اليوم مجاناً

نقدم لحضراتكم أهم ترددات القنوات المجانية التي ستنقل مباراة الهلال وبوهانج اليوم في نهائي دوري أبطال آسيا، وهي:

القناة التردد
Varzish Sport HD
Yahsat52.5°E-11785 H 27500
IRIB Varzesh HD Intelsat 62°E -11555 V 30000

يمكن لجميع الجماهير العربية متابعة أحداث مباراة الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز اليوم في نهائي دوري أبطال آسيا من خلال قناة الاتحاد الآسيوي عبر اليوتيوب، والتي تقوم بنقل كافة مباريات البطولة بشكل مجاني لجميع المتابعين، وخاصة أن الجميع  سيكون في انتظار هذه المواجهة الحاسمة من أجل حسم اللقب الرابع لنادي الهلال، والانفراد بصدارة الفرق الأكثر تتويجاً بلقب البطولة.

تردد قناة SSC7 على العرب سات

  • القمر الصناعي : عربسات.
  • التردد : 12417.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

وتنطلق أحداث مباراة الهلال ضد بوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا بعد قليل، وسط متابعة جماهيرية كبيرة من جميع الجماهير العربية في مساندة وعدم للزعيم السعودي من أجل تحقيق اللقب الرابع له، والانفراد بصدارة الفرق التي حققت اللقب الأسيوي.

كما سنكون معكم من خلال المقال لمتابعة نتيجة مباراة الهلال وبوهانج اليوم في نهائي دوري أبطال آسيا خلال الشوط الأول، والشوط الثاني من المباراة.

نتيجة مباراة الهلال وبوهانج

بداية قوية لأحداث مباراة الهلال وبوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تقدم الهلال في الثانية الـ20 من بداية اللقاء بعد تسديده رائعة من سالم الدوسري، وتسكن شباك الحارس، وتصبح نتيجة الشوط الأول من مباراة الهلال وبوهانج هي تقدم الهلال بهدف دون رد، وقد وصلنا للدقيقة 16 من زمن الشوط الأول، وسيطرة كبيرة للزعيم الذي استعد بشكل رائع لمباراة اليوم من أجل الفوز وتحقيق اللقب الرابع له.

نهاية أحداث الشوط الأول من المباراة بتقدم الهلال بهدف وحيد دون رد في الدقيقة الأولي من بداية اللقاء، وينتظر الجميع بداية أحداث الشوط الثاني للتعرف على صاحب لقب دوري أبطال آسيا لهذا الموسم.

موسي ماريجا يسجل الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 63 من زمن المباراة، وتصبح نتيجة الشوط الثاني لمباراة الهلال وبوهانج هي تقدم الهلال بهدفين دون رد، ويقترب الزعيم من التتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

الهلال يتوج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على بوهانج بهدفين دون رد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *