التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإيبار اليوم، يستقبل ملعب سانتياجو برنابيو فريق ريال مدريد وسيلتا فيغو في معقل الملكي ريال مدريد في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم الدرجة الاولي ، وسيعتمد ريال مدريد علي عامل الأرض والجمهور ،  بينما ريال مدريد لا يقبل بالهزيمة ، ونستعرض علي حضراتكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإيبار اليوم بالدوري الأسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإيبار

وإستطاع ريال مدريد أن يفوز في المباراة السابقة أمام إسبانيول بنتيجة هدفين دون رد ، بينما يواصل ريال مدريد كبريائة علي جميع الفرق الأسبانية في مباريات الدوري الأسباني ، وسيدخل الملكي لقاء اليوم متصدرا ترتيب الدوري الأسباني برصيد 52 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن غريمة برشلونة.

ويواصل ريال مدريد توسيع الفارق ، بينما يسارع برشلونة باللحاق به ، من أجل التحضير للموقعه الكبيرة ومباراة  كلاسيكو العالم التي تشهد الكثير من المفاجآت.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

ستنقل مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأربعاء قناة بي إن سبورت 3 بتعليق حفيظ دراجي ، حيث تنطلق المباراة فى تمام التاسعه الا ربع بتوقيت السعودية ، وفي تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ، وسنقدم لكم تغطية مستمرة لمجريات اللقاء ، وستنقل مباراة ريال مدريد وفالنسيا مجانا اليوم قناة فارزيش على التردد 11938 وعلى استقطاب أفقي، فيما معدل ترميز القناة هو 27500.

قالت مصادر قريبة من الجهاز الفني للملكي أن الدون كريستيانو رونالدو من الممكن أن لا يشارك في لقاء اليوم وقد منحه زين الدين زيدان راحه بعض الوقت.

تحديث: القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإيبار

ستكون القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وايباراليوم مجاناً هي القناة الموضحه أعلاه علي التردد المذكور أعلاه، بخلاف أن المباراة ستنقلها قناة بي إن سبورت 3 بتعليق عصام الشوالي.

تنطلق المباراة منذ قليل ، وسنقدم لكم نتيجة مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم فى الدوري الأسباني ، وتكون القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإيبار كما هو موضح في الاعلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.