الكشف عن سبب توقف واتساب عن العمل اليوم وأجهزة سيتوقف بها تطبيق واتس آب WhatsApp لأجل غير مسمى

الكشف عن سبب توقف واتساب عن العمل اليوم وأجهزة سيتوقف بها تطبيق واتس آب WhatsApp لأجل غير مسمى

تفاصيل وسبب توقف واتساب عن العمل ، انتشرت منذ ساعات قليلة أخبار عديدة عبر بعض من صفحات الإنترنت والتواصل الاجتماعي تُفيد أنه سيتم توقف واتساب عن العمل بداية أواخر من شهر أكتوبر الحالي 2022 ، ولكن بعد أن انتشرت تلك الأخبار يرغب مالا يقل عن مليار مستخدم لتطبيق الواتس اب عن معرفة تفاصيل وسبب توقف واتساب، وبدأ الكثير يطرح بعض التساؤلات الأخرى عن عطل واتس اب الآن ، هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم ، كما هناك العديد يرغب في معرفة الإجابة على مشكلة الواتساب اليوم 2022 ، وما هو السبب وراء حجب استخدام تطبيق واتساب في الأخير من شهر تشرين الأول.

توقف واتساب عن العمل WhatsApp

توقف واتساب عن العمل ، بينما يبحث عدد كبير عن حل مشكلة توقف الواتساب عن العمل ، انتشرت الكثير من العناوين عبر المواقع الإخبارية الرسمية على الإنترنت، مؤكدة أنه سيتم بالفعل توقف خدمات واتس اب عن بعض الأجهزة، والتي سنتعرف عليها أيضاً من خلال هذا المقال، حيث يوجد الكثير من الأخبار المتداولة عن هذا الشأن توقف واتساب عن بعض الهواتف والأنظمة المختلفة، تطبيق واتس آب التابع لشركة فيس بوك، والتي عزمت على تغيير اسم الشركة الأم لتصبح ميتا وتغيير الشعار الخاص بها ليحمل نفس الاسم لكن بشكل مختلف.

وبسبب توقف واتس اب في أواخر أيام شهر أكتوبر الحالي كما أوضحت صحيفة البيان والعربية ، سيشهد العالم في هذا الوقت حالة من الفراغ الكبيرة بين جميع مستخدمي تطبيق واتس اب الذي سيتم حجب كافة خدماته عن مالا يقل عن مليار مستخدم حول العالم، وعلى الجانب الآخر فقد نشرت نفس المواقع الإخبارية البيان والعربية سبب توقف واتساب والكشف عن أكثر من 50 نظام على الهواتف المحمولة التي سيتوقف لديها جميع الخدمات الخاصة بتطبيق واتس اب خلال أواخر من شهر تشرين الأول والتي نستعرضها عليكم نبدأها بخصوص سبب توقف واتس اب WhatsApp.

سبب توقف واتس اب WhatsApp

ونقلاً عن صحيفة العربية ، يرجع سبب توقف واتساب في الأواخر من شهر أكتوبر أن الشركة المسؤولة عن التطبيق تعمل على تحديث التطبيق والنظام بشكل دائم سنوياً، والذي سيوافق موعده اليوم الثلاثاء 25 من شهر أكتوبر 2022 ، وأوضحت أنه تطبيق واتساب سيتوقف على كافة هواتف أندرويد التي تعمل بنظام Android 4.0.4 والأقدم منها، وذلك حسب ما صرح به موقع إكسبريس، وأكدت الصحيفة أنه نقلاً عن موقع إكسبريس سيتم توقف واتساب لجميع أجهزة آيفون إصدارات إصدارات iOS 9 أو أقدم منها.

ووقت انتشار هذه الأخبار عن توقف واتساب ، أصاب الجميع حالة من الذهول والقلق والتوتر ، وذلك في حين أن التطبيق كان قد تعرض لعطل مفاجئ الفترة الماضية، وكانت شركة فيس بوك قد أعلنت عن ذلك وظل الدعم الفني يبحث عن تلك المشكلة لمدة لا تقل عن خمسة ساعات متواصلة حتى عادت خدمات فيس بوك وواتساب وانستجرام للعمل من جديد بشكل طبيعي.

توقف واتساب عن العمل

وإلى هنا نكون قد انتهينا من تقديم تفاصيل وسبب توقف واتساب عن العمل WhatsApp  في الأواخر من شهر أكتوبر ، والكشف عن الأنظمة التي سيتم توقف واتس اب عن العمل بها. وخلال والقت القادم وتحديداً الساعات القادمة وسنتابع معكم المزيد بخصوص تفاصيل وسبب توقف واتس اب WhatsApp عن العمل ، حيث من المتوقع أن تُفصح الشركة عن تفاصيل أخرى فيما يتعلق بحجب وتوقف تطبيق الواتساب عن أجهزة أندرويد وآيفون حسب الإصدارات التي تم توضيحها ، وسنوافيكم بكل ما هو جديد من خلال تحديث هذه الصفحة أو من خلال تقارير متتالية نرصدها لكم عن توقف واتس اب في أكتوبر.

متابعة- وأوضح المتحدث الرسمي باسم واتساب خلال الرد الذي أرسلته شركة ميتا المالكة للتطبيق أن الشركة على علم أن بعض المستخدمين قد واجهوا مشكلة وصعوبات في استخدام تطبيق واتس اب وخاصة في إرسال الرسائل عبر تطبيق واتساب. لكن الشركة قد تمكنت من إصلاح ذلك وإعادة الأمور إلى طبيعتها في وقت سريع. وعلى الرغم من توافر الكثير من البدائل لتطبيق واتس اب إلا أن برنامج وتطبيق واتساب يعد الأشهر من بينها والأكثر انتشارا حول العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *