ملخص نتيجة مباراة الأهلي والهلال اليوم (1-1) هدف سالم الدوسري وغريب يذهب بنقطة للفريقين

ملخص نتيجة مباراة الأهلي والهلال اليوم (1-1) هدف سالم الدوسري وغريب يذهب بنقطة للفريقين

ملخص نتيجة مباراة الأهلي والهلال اليوم ، هو ما سنعمل على متابعته معكم من خلال تقديم تغطية مستمرة وقت انطلاق الكلاسيكو السعودي الذي سيجمع بين الغريمين على أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، مباراة الهلال والأهلي اليوم الجمعة الموافق التاسع والعشرين من أكتوبر 2021 ستكون لحساب مباريات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ولعل الكثير من الجماهير سيتابعون ملخص نتيجة مباراة الأهلي والهلال الشوط الأول والثاني اليوم في الدوري السعودي، وهم ممن سيتابعون اللقاء عبر الإنترنت أو من خلال شاشات التلفاز، لذلك نسلط الضوء في هذه الصفحة لتقديم ملخص نتيجة الأهلي والهلال اليوم في الدوري السعودي للمحترفين.

ملخص نتيجة الأهلي والهلال

ملخص نتيجة مباراة الأهلي والهلال ، يدخل الغريمين تلك المباراة مساء الجمعة حيث يتواجد الأهلي السعودي في المركز الثامن من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد إحدى عشر نقطة، بينما سيحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على الأهلي السعودي مساء اليوم الجمعة وهو متواجداً في المركز الرابع من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد خمسة عشر نقطة.

نتيجة أهداف الأهلي والهلال اليوم

الأهلي عبد الرحمن غريب د.ق 71
الهلال سالم الدوسري د.ق 11

وتنطلق مباراة الهلال والأهلي اليوم الجمعة ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن والمغرب ، وفي تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم. وتنطلق المباراة في تمام التاسعة إلا عشر دقائق بتوقيت أبو ظبي.

ملخص نتيجة مباراة الأهلي والهلال اليوم

يسعى الزعيم الهلال السعودي لتحقيق الانتصار الثالث له على التوالي عندما يرحل لمقابلة الأهلي السعودي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، فقد استطاع الهلال تحقيق الفوز على النصر السعودي بهدفين لهدف في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 ، بينما يسعى الأهلي أيضاً لتحقيق الفوز من أجل خطف النقاط وتعزيز موقفه من ترتيب الدوري السعودي ليصعد مركزاً.

نذكركم أنه وقت انطلاق المباراة بلحظات قليلة، سنعمل على تحديث هذه الصفحة وتقديم التغطية المستمرة لحظة بلحظة عن ملخص نتيجة الأهلي والهلال الشوط الأول والثاني، حسب التوقيت المقرر للمباراة، يُمكنكم العودة إلى هذه الصفحة من جديد سنكون قريبين ومتابعين مباراة الهلال والأهلي لحظة بلحظة اليوم في الدوري السعودي.

نتيجة مباراة الأهلي والهلال الشوط الأول

تبقى القليل على انطلاق صافرة البداية، ومن خلال ما هو ملحوظ في مدرجات ملعب الأمير عبدالله الفيصل، وجود حماس كبيرة ممن قبل جماهير الفريقين وهتافات تشجيعية كثيرة لتقود فريهم لتسجيل أول أهداف الأهلي والهلال الشوط الأول الآن. تابعوا معنا بعد لحظات قليلة، يُرجى عمل تحديث للصفحة كل دقيقتين أو ثلاثة تجدون تغطية مستمرة مباراة الهلال والأهلي لحظة بلحظة الآن في الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

  • دقيقة 5: تمريرات هلالية والتحضير لصنع هجمة سريعة تشكل خطرا على مرمى حارس الأهلي السعودي، وسط سعي كبير من جانب لاعبي الزعيم لتسجيل هدف التقدم في الشوط الأول.
  • دقيقة 10: الكرة تذهب هنا وهناك بين أقدام لاعبي الفريقين وعمل هجمات سريعة تشكل خطراً على المرمى، وركنية أولى في المباراة لصالح الهلال ولكن يتصدى لها الحارس وتكون هجمة سريعة للاعبي الأهلي والتكتل الدفاعي للهلال يمنع لاعبي الهجوم من التوغل وتسديد الكرة على مرماهم.
  • دقيقة 11: جووووووووووووووول لصالح الزعيم عن طريق هجمة مرتدة سريعة ومراوغة لاعبي الأهلي وتذهب الكرة في أقدام اللاعب سالم الدوسري يسددها لتسكن شباك مرمى الأهلي، لتصبح نتيجة مباراة الهلال والأهلي الآن الشوط الأول 1-0 للزعيم.
  • دقيقة 15: لاعبي الأهلي يبحثون عن الثغرة من أجل التوغل وتخطى الدفاعات الهلالية لتسجيل هدف تعديل النتيجة بالشوط الأول الآن، ولكن تلوح كافة المحاولات إلى الفشل أمام الدفاعات القوية للزعيم.
  • دقيقة 20: خطاً لصالح اللاعب بيريرا للزعيم من منتصف ملعب المباراة، والكرة تُلعب بلمسات فنية رائعة من قبل عناصر الهلال السعودي والسيطرة والاستحواذ على وسط ملعب اللقاء ملحوظ من قبل لاعبي الهلال بالشوط الأول.
  • دقيقة 30: ما زال التقدم بهدف قائم لصالح فريق الهلال السعودي في المباراة المقامة حالياً ضد الأهلي السعودي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، سجل هدف الهلال الشوط الأول اللاعب سالم الدوسري عند الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول، وسط محاولات مكثفة ومتكررة من لاعبي الأهلي بحثاً عن تعديل النتيجة.
  • دقيقة 45: حكم اللقاء يُعلن انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول من مباراة الأهلي والهلال المقامة حالياً على ملعب الأمير عبدالله الفيصل ضمن مباريات الجولة العاشرة من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وما زالت نتيجة مباراة الأهلي والهلال الآن تشر إلى تقدم الزعيم بهدف اللاعب سالم الدوسري عند الدقيقة الحادية عشر من زمن الشوط الأول، تابعوا معنا تغطية مستمرة مباراة الأهلي والهلال لحظة بلحظة الآن في الدوري السعودي.

ملخص نتيجة مباراة الأهلي والهلال الشوط الثاني

انطلقت صافرة حكم اللقاء ببداية الشوط الثاني من مباراة الهلال والأهلي الآن في الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وسط محاولات في الدقائق الأولى من عناصر الأهلي من أجل تسجيل هدف التعديل، مع استمرار التكتل الدفاعي والحرص الشديد من دفاعات الهلال لمنع لاعبي الأهلي من التوغل أو التسديد على المرمى.

  • دقيقة 55: تبادل الكرات بين أقدام لاعبي الأهلي في خط وسط الملعب مع تمرير الكرة للخلف عند منطقة الجزاء ليتم تبادل الكرات بداخل نصف الملعب الخاص بعناصر الأهلي بحثاً عن سحب لاعبي الهلال والتوصل لثغرة من أجل صنع هجمة مرتدة، ولكن ما زالت دفاعات الهلال متكتلة أمام مرماهم.
  • دقيقة 71: جوووووووووووووول التعديل لصالح الأهلي عن طريق اللاعب عبدالرحمن غريب، بعد محاولات كثيرة من التمريرات والبحث عن ثغرة من أجل التسديد وإحراز هدف التعادل. لتشير نتيجة مباراة الأهلي والهلال الآن الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.
  • دقيقة 90: ما زالت نتيجة الأهلي والهلال الآن الشوط الثاني تُشير للتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، ويُعلن حكم اللقاء ستة دقائق كوقت بدل ضائع من الشوط الثاني.

ومع انتهاء الوقت الأصلي والبديل للضائع يُنهي حكم اللقاء المباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل لحساب مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة ويحصل كل فريق على نقطة واحده.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *