نتيجة مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي (مباراة ماراثونية)

نتيجة مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي (مباراة ماراثونية)

مباراة الهلال والرائد ، في إطار اليوم قبل الأخير من مباريات الأسبوع التاسع من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم 2021/2022 ، ولحساب مرحلة الذهاب، يستضيف مساء اليوم السبت 23/10/2021 ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) في العاصمة السعودية الرياض، فعاليات المواجهة القوية التي تجمع الزعيم الهلالي بمنافسه رائد التحدي .

في السطور المقبلة، سنتعرف على موعد مباراة الهلال والرائد والقنوات الناقلة ، وموقف الفريقين في جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم ، علاوة على تاريخ مواجهات الهلال والرائد في الدوري السعودي .

مباراة الهلال والرائد

مباراة الهلال والرائد

جولة أخرى نحو المحافظة على اللقب الـ17 في دوري المحترفين السعودي يخوضها الزعيم اليوم في مواجهة فريق آخر عريق يسعى لتقديم الأفضل، والمشاركة في المنافسة على أحد مراكز المقدمة المؤهلة للبطولات القارية والدولية.

خلال الموسم الحالي خاض نادي الهلال السعودي 6 مباريات، ولديه مباراتان مؤجلتان لظروف مشاركته في دوري أبطال آسيا ، حيث نجح في جمع 12 نقطة وصافي (3) أهداف، يحتل بهم المركز السابع في جدول البطولة السعودية.

وتمكن كبير الرياض حتى الجولة الثامنة من تحقيق الانتصار في 3 مواجهات على حساب الطائي (1-0) والتعاون (2-1) والاتفاق (3-2)، كما التعادل في 3 مباريات مع الباطن سلبيًا والشباب (2-2) وأخيرًا الحزم (1-1).

ومن آخر أخبار نادي الهلال ، حيث أعلن زعيم الأندية السعودية عن غياب مهاجمه المالي موسى ماريجا لمدة أسبوعين على إثر إصابته بعضلة الفخذ الخلفية.

وسيغيب ماريجا عن مواجهة الرائد اليوم السبت، بعد تعرضه للإصابة والاستبدال مع بداية الشوط الثاني في مباراة الهلال والنصر بنصف نهائي دوري أبطال آسيا الأسبوع الماضي.

وعلى ذكر الغيابات أيضًا، فقد استقر الجهاز الفني للموج الأزرق بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم على استبعاد الثنائي ياسر الشهراني وسالم الدوسري من مواجهة اليوم أمام الرائد.

وخلت سجلات حامل لقب الدوري السعودي الموسم الماضي من الهزيمة حتى الآن.

في المقابل، يبحث نادي الرائد السعودي عن تحقيق الفوز الرابع له هذا الموسم، بعدما حصد 11 نقطة وصافي (-1) هدف، يحتل بهم المركز التاسع في جدول المسابقة السعودية.

وخلال 8 جولات، أحرز رائد التحدي 3 انتصارات على حساب الفتح بهدف نظيف والحزم (2-0) والتعاون (5-3)، كما تعادل في مباراتين مع كلًا من الاتفاق (2-2) والفيصلي (1-1).

وتلقى فريق مدينة بريدة السعودية هذا الموسم 3 هزائم أمام فرق الاتحاد بثلاثية نظيفة ثم ضمك (0-2) والفيحاء (0-1).

وإليكم ترتيب أندية الدوري السعودي بعد الجولة الثامنة وبدايات الأسبوع التاسع:

ترتيب الدوري السعودي حتى الجولة الثامنة وبدايات الأسبوع التاسع

تاريخ مواجهات الهلال والرائد

على صعيد المواجهات التاريخية التي جمعت الموج الأزرق ورائد التحدي في بطولة الدوري السعودي ، فقد جمعت الفريقين العريقين 42 مواجهة.

نجح الهلال في حسم 34 مواجهة، بينما فاز الرائد في مباراتين فقط، وحسم التعادل 6 مواجهات جمعت الناديين وللمفارقة فقد جاءت جميع المباريات التي تعادلا فيها بنتيجة واحدة (1-1).

على صعيد الأهداف، سجل نادي القرن الآسيوي 99 هدفًا، واستقبلت شباكه 22 هدفًا.

في جانب أكبر فوز تحقق في تاريخ لقاءات الهلال والرائد ، فكانت أيضًا من نصيب الزعيم والذي حقق الفوز بنتيجة (8-0) في إياب الدوري السعودي موسم 1989/1990 .

موعد مباراة الهلال والرائد والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والرائد

تقام المباراة مساء اليوم السبت، في تمام الثامنة ( 8:00 م ) بتوقيت السعودية، السابعة ( 7:00 م ) بتوقيت القاهرة، الخامسة ( 5:00 م ) بتوقيت جرينتش.

وعن حكم مباراة الهلال والرائد ، فقد أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إسناد القيادة التحكيمية للقاء لطاقم تحكيم برتغالي بقيادة الدولي سواريس دياز.

وتقوم قنوات SSC الرياضية السعودية بنقل أحداث المواجهة وذلك عبر فضائيتي SSC1 SD و SSC1 HD .

أما عن معلق مباراة الهلال والرائد ، فقد أسندت شركة الرياضة السعودية للمعلقين الرياضيين عبد العزيز السبر وعيسى الحربين مهمة التعليق والوصف التفصيلي لأحداث اللقاء.

نتيجة مباراة الهلال والرائد وموعد المواجهة المقبلة

فرحة لاعبي الهلال بهدف جوميز القاتل في شباك الرائد

أسفرت مواجهة الهلال والرائد عن فوز مثير للزعيم بنتيجة (3-2).

سجل لنادي الهلال لاعب الوسط الأرجنتيني لوسيانو فيتو (هدفين)، في الدقيقة 53 و61، والمهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 90.

بينما أحرز هدفي نادي الرائد لاعب الوسط السعودي يحيى الشهري في الدقيقة 86 ، وأضاف المهاجم البرتغالي ايدير لوبيزالهدف الثاني في الدقيقة 90.

أما عن مباراة الهلال المقبلة ، فمن المقرر أن يحل الموج الأزرق ضيفًا على الأهلي يوم الجمعة المقبل 29 أكتوبر 2021، في الأسبوع العاشر من بطولة الدوري السعودي.

وحول مباراة الرائد القادمة ، فسيستقبل رائد التحدي يوم الجمعة المقبل أيضًا، نادي الباطن، في إطار مباريات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الخاتمة

تعرفنا في السطور الماضية على موعد مباراة الهلال والرائد والقنوات الناقلة ، وموقف الفريقين في جدول الدوري السعودي للمحترفين ، بالإضافة إلى تاريخ لقاءات الهلال والرائد .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *