ٍسيارة هيونداي سانتا كروز 2022 Hyundai Santa Cruz

ٍسيارة هيونداي سانتا كروز 2022 Hyundai Santa Cruz

هيونداي سانتا كروز تعتمد Hyundai Santa Cruz على منصة أحادية الهيكل لسيارة Hyundai Tucson SUV ، لكنها أوسع وأطول بقليل من القدم مع سرير شحن 4.5 قدم. المحرك القياسي هو 2.5 لتر 4 أسطوانات بقوة 190 حصانًا و 180 رطلًا من عزم الدوران مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر في الحواف العلوية يولد 275 حصانًا و 310 رطل قدم من عزم الدوران ويتزاوج مع علبة تروس مزدوجة القابض 8 سرعات.

الاقتصاد في استهلاك الوقود للمحرك الأساسي هو 23 ميلا في الغالون إلى حد ما مخيبة للآمال ، في حين أن التوربو أقل 1 ميلا في الغالون. يمكن أن يكون أي من المحركين مع FWD أو AWD. مع التوربو ، يمكن لسانتا كروز سحب 5000 رطل ، في حين أن المحرك الأساسي يبلغ 3500 رطل.

هيونداي سانتا كروز 2022

يتم تقديم Santa Cruz بمستويات SE و SEL و SEL Premium و Limited. تشمل المعدات القياسية Apple CarPlay / Android Auto اللاسلكي ، والتحذير من الاصطدام الأمامي مع الكبح التلقائي ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، والتحذير من الخروج الآمن. يحصل SEL على نظام المساعدة على تجنب الاصطدام في النقطة العمياء ، ومقاعد مُدفأة ، ومقعد سائق كهربائي.

يأتي SEL Premium مزودًا بمحرك شاحن توربيني ، ومفتاح هيونداي الرقمي ، ونظام تحكم أوتوماتيكي بالمناخ ثنائي المنطقة ، ومصابيح أمامية LED. يستفيد التصميم المحدود من شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة ومجموعة العدادات الرقمية وشاشة الرؤية العمياء من هيونداي. تشمل الميزات المفيدة لصندوق الحمولة غطاء قابل للقفل / قابل للسحب / قابل للإزالة ، وبئر تخزين تحت الأرضية ، ومأخذ طاقة داخل السرير.

سعر 2022 Hyundai Santa Cruz

2022 هيونداي سانتا كروز السعر المبدئي: 25000 دولار (تقديري) خيار محرك توربو قوي ؛ متوفر بنظام الدفع بجميع العجلات (AWD) بدوام كامل ؛ تصل إلى 5000 جنيه. أقل من المتوسط: الاقتصاد في استهلاك الوقود للمحرك الأساسي ؛ سرير شحن قصير. الإجماع: تطلق Hyundai على Santa Cruz اسم “مركبة المغامرات الرياضية” ، لكننا نقول إنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة بأربعة أبواب مع سرير صغير. يضعف الاقتصاد في استهلاك الوقود ، لكننا نحب قوة المحرك التوربيني الاختياري وقدرة القطر القوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *