تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق ولبنان اليوم.. قنوات لعبة العراق تصفيات كأس العالم 2022

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق ولبنان اليوم.. قنوات لعبة العراق تصفيات كأس العالم 2022

نتعرف معكم على القنوات المفتوحة الناقلة مباراة العراق ولبنان اليوم مجانا ، حيث يلتقي المنتخبين على ملعب استاد خليفة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بتصفيات كاس العالم قطر 2022 ، ولعل الكثير من محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان بالشرق الأوسط يريدون الوصول إلى تردد القنوات المفتوحة الناقلة لعبة العراق ولبنان اليوم مجانا على الأقمار الصناعية المختلفة، فقد أعلنت بعض القنوات المجانية نقل مباراة العراق ولبنان اليوم بشكل مجاني من أجل كمسر احتكار القنوات المشفرة، وهذا ما سنتعرف عليه خلال السطور القادمة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق ولبنان

القنوات المفتوحة الناقلة لعبة العراق ولبنان اليوم مجانا ، هي محض اهتمام أعداد كبيرة من الجماهير ممن لا يمتلكون اشتراك في باقة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات البطولات العالمية في الشرق الأوسط، وهناك العديد من القنوات المجانية التي أعلنت أنها ستكون ضمن القنوات المجانية التي تذيع لقاء العراق ولبنان اليوم في تصفيات كاس العالم آسيا 2022.

وتنطلق مباراة العراق ولبنان اليوم الخميس 7-10-2021 في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم قطر 2022 في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وليبيا، بينما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والمغرب والأردن، فيما تذاع لعبة العراق ولبنان اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات المفتوحة الناقلة لعبة العراق ولبنان اليوم مجانا

نعرض عليكم الآن قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق ولبنان اليوم مجانا عبر الأقمار الصناعية المختلفة، بالإضافة أننا نود أن نذكركم متابعينا الكرام أننا سنتابع أول بأول ملخص نتيجة لعبة العراق ولبنان اليوم الشوط الأول والثاني. وذلك من خلال تقارير متتالية نرصدها لكم عبر أخبار الرياضة على موقعنا.

  • قناة الرابعة العراقية Al-Rabiaa Iraq
    Eutelsat 8 – 11678 V 27500
  • قناة Sporsmart Turkey HD
    Türksat 42.0°E -12188 V 27500
  • قناة Football HD (tjk)
    Al Yah 52.5°E -11785 H 27500

والجدير بالذكر أن هذه المباراة تعد تحدي كبير للمنتخب العراقي. والتي ستكون مهمه جدا له حيث يحتاج المنتخب العراقي تحقيق الفوز في هذا اللقاء من أجل تصدر المجموعة الأولى، بينما يسعى المنتخب اللبناني اليوم لتحقيق الفوز من أجل خطف النقاط وضمان التأهل لمباريات كأس العالم قطر 2022، هذا ما سنتابعه معكم وقت انطلاق المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *