“تقسيط بسعر مفاجأة” جوال آيفون 13 برو Max من جرير بالتقسيط الميسر

“تقسيط بسعر مفاجأة” جوال آيفون 13 برو Max من جرير بالتقسيط الميسر

إلى كل الراغبين بشراء جوال آيفون 13 برو ماكس الجديد أحدث إصدارات من شركة آبل،  من خلال هذا المقال نوفيكم بكافة التفاصيل عن كيفية الشراء والمواصفات والعيوب وايضا السعر فتابعوا معنا بالسطور التالية.

جوال آيفون 13 برو max

نزل بعد طول انتظار الاصدار الجديد وهو ايفون 13 باسعار مميزة ويختلف السعر عن كل بلد عربية حيث يأتي سعر ايفون 13 في مصر عن النسخة 128 جيجا بايت بلغ قيمته نحو 14600 جنيه، وفي المملكة السعودية عن النسخة 128 جيجا بايت سجل ايفون 13 برو Max، سعر 3300 ريال سعودي، والنسبة لدولة الامارات بلغ قيمته 3400 درهم إماراتي.

التقسيط من جرير باستخدام بطاقة الائتمان البنكية

بتسأل  الكثيرين من الراغبين بشراء هاتف حديث من جرير عن مزايا التقسيط،  يتيح لك متجر جرير العديد من المزايا التي قد يجهلها البعض والتي قد لا تجدها في المتاجر الاليكترونية الاخري، حيث يمكن تقديم طلب شراء جوال بالتقسيط تحصل على موافقة فورية، كما كافة الاصدارات الخاصة الجوالات تجدها لدي متجر جرير،   فضلاً  على مزايا التقسيط فيتم التعامل مع التقسيط بسعر الكاش اي بدون فوائد  نهائيا، وبدون دفع الدفعة الأولي من القسط ايضاً.

شروط جرير على تقسيط الجوالات الحديثة

وضعت من جهتها المكتبة عدة شروط ينبغي على كل عميل الالتزام بها لضمان قبول طلب التقسيط ومن ابرزها.

ينبغي شراء مشتريات تصل قيمتها نحو 1500 ريال سعودي.

ينبغي ان يكون العميل متجاوز عمر 21.

نبغي امتلاك العميل البطاقة الائتمانية  البنكية من البنوك المعتمدة.

ما ينبغي أن يكون العميل خالي تماما من أي غرامات سابقة عن تأخير السداد.

التقسيط من جرير عبر مصرف الراجحي 

كما ذكرنا افضل وسائل الدفع والسداد من جرير من هلال البطاقة الإئتمانية التي يوفرها لك بنك الراجحي بكل سهولة من خلال فتح حساب حال أن كان المتقدم ليس من عملاء البنك، ثم الحصول على البطاقة بدون شروط تعجيزية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *