“التقسيط بسعر مغري” جوال آيفون 13 برو Max بخصومات من جرير

“التقسيط بسعر مغري” جوال آيفون 13 برو Max بخصومات من جرير

كيفية تقسيط جوال آيفون 13 برو max  من مكتبة جرير السعودية، هذا ما تتزايد عنه مؤشرات البحث مؤخرا عقب ما قامت شركة آبل باصدار نسخة جديد من الآيفون،  حيث يتميز جوال ايفون 13 بالعديد من المزايا والمواصفات التي لا مثيل لها،  وبات البعض يبحث عن المواصفات وسعر ايفون 13 برو max لذلك من خلال موقعنا ثقفني سنقوم بجولة حول هاتف ايفون 13 فتابعو معنا.

كيفية تقسيط جوال ايفون 13 من جرير السعودية

صدر ايفون 13 برو Max  باسعار خاصة في مصر وفي الدول  العربية فجاء سعره في مصر بـ 14600 جنيه وذلك للنسخة 128 جيجا بايت، وفي دولة الامارات جاء سعره للنسخة 128 بمبلغ 3400 درهم إماراتي،  وبسعر 3300 ريالا سعودي للنسخة  128 جيجا بايت.

تقسيط من جرير جوال ايفون 13 برو Max

تتيح مكتبة جرير السعودية التسوق من لديها اونلاين لجميع مواطني المملكة السعودية،  كما توفر، نظام التقسيط على كافة المنتجات والسلع والاجهزة الاخري، وتتم عملية التقسيط من خلال بطاقة الأئتمان الخاصة بالعميل،  وفيما يخص كيفية الحصول عليها سنوفيكم بالتفاصيل.

رقم بطاقة الأئتمان يعتبر هو أسهل وسيلة دفع من الوسائل التي وفرتها جرير من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يقوم العميل بالدخول الى رابط متجر جرير السعودية.
  • تحديد نوع الجهاز او الهاتف الجوال الذي ترغب بشرائه.
  • قم بوضع المشتريات في عربة السلة، ثم تحديد الدفع عن طريق بطاقة الائتمان.
  • ثم ادخال قيمة الهاتف ثم الضغط على اتمام البيع،  وفي حال اختيار التقسيط اضغط واتبع الخطوات  المطلوبة.

تقسيط جوال آيفون 13 برو Max 

اما عن شراء جوال ايفون 13 برو Max من جرير، سمحت جرير باقتناء الهاتف من خلال الحجز حيث ينبغي اولا الدخول على الموقع الإلكتروني ثم ارسال طلب مسبق لحجز الجهاز  اولا لتتمكن من شرائه.

كيف احصل على تقسيط من مصرف الراجحي 

كما يمكن التقسيط من خلال بنك الراجحي الذي يتيح لعملائه العديد من الخدمات من حين لأخر سواء على على التمويل او القروض بجانب خدمة التقسيط من بطاقة الائتمان التي سهلت على العميل الدخول على كل متجر الإلكتروني وتحديد المشتريات ثم اختيار وسيلة الدفع وهي مصرف الراجحي تلك الخدمة الميسرة من البنك بدون فوائد على التقسيط، بالنسبة لمكتبة جرير يعتبر بنك الراجحي احد البنوك المعتمدة لديها.

مكتبة جرير السعودية للتسوق اونلاين

مكتبة جرير هي واحدة من أكبر المواقع الإلكترونية التي تتيح لزوارها الشراء والتسوق اونلاين  وكذلك التقسيط من لديها بسعر الكاش،  تلك الميزة التي قد لا تجدها في مواقع أخري،  وتتيح ايضا المكتبة لجميع العملاء التقسيط بواسطة بطاقة الائتمان لدي احد البنوك المعتمدة لديها سواء بنك الراجحي او البنوك الأخري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *