تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والصين اليوم مجانا.. قناة بدون تشفير عبر الأقمار

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والصين اليوم مجانا.. قناة بدون تشفير عبر الأقمار

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والصين اليوم مجانا ، نتعرف معكم من خلال المقال على تفاصيل وبطاقة مباراة السعودية اليوم في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، حيث يستقبل ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله مباراة السعودية ضد اليابان في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022، ونعلم أن الكثير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة يريدون التعرف على تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والصين اليوم مجانا في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والصين

يدخل المنتخب السعودية هذه التصفيات متواجداً ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخب أستراليا والصين واليابان وعمان ومنتخب فيتنام، وتتصدر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والصين اليوم مجانا في تصفيات أسيا المؤهلة لكاس العالم قطر 2022 عمليات البحث على جوجل، لذلك نسلط الضوء في هذا التقرير معرفة تلك القنوات المجانية.

تنطلق مباراة السعودية والصين اليوم في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة السعودية والمغرب والأردن، بينما ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والصين

كشفت العديد من القنوات المفتوحة نقل مباراة السعودية والصين اليوم مجانا عبر الأقمار الصناعية المختلفة وكان ضمن تلك القنوات ما يتمثل في التالي:

  • قناة: SSC 7 السعودية الجديدة، عبر القمر الصناعي: Arabsat 2A، على التردد: 12418، الإستقطاب: أفقي – H، معدل الترميز: 27500.
  • قناة: Spor Smart 2 HD، عبر القمر الصناعي: Türksat 42.0°E، على التردد: 12245، الإستقطاب: أفقي – H، معدل الترميز: 27500.
  • قناة: Diema Sport 3 HD Bulgaria، عبر القمر الصناعي: BulgariaSat 1.9°E، على التردد: 12418، الإستقطاب: أفقي – H، معدل الترميز: 30000.

مباراة السعودية والصين على أي قناة

وتواردت بعض المعلومات عبر عدد من الصفحات الإلكترونية منذ قليل تؤكد أن قناة أبو ظبي الرياضية 1 ستكون ضمن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والصين اليوم مجانا في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، ولكن لم نتأكد نحن من تلك المعلومة، ولكن إليكم تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 على نايل سات.

القمر الصناعي: نايل سات – معدل الترميز: 27500 – التردد: 11526 – الجودة: SD – الاستقطاب: H. كما تنقل مباراة السعودية وفيتنام يوتيوب عبر قناة الاتحاد الآسيوي على موقعها.

وسوف نتابع أول بأول خلال الوقت القادم ما سيتم الكشف عنه فيما يخص القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية اليوم في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، فمن المتوقع أن يتم الكشف عن قنوات مجانية أخرى تنقل المباراة.

ويسعى المنتخب السعودي خلال تلك المباراة لتحقيق انطلاقة قوية والحصول على الثلاث نقاط من أجل تصدر المجموعة التي تضم منتخب أستراليا والصين واليابان وعمان ومنتخب فيتنام. وذلك سعياً للوصول لمونديال قطر 2022. ويلقى منتخب السعودية كل الدعم من الجماهير العربية وخاصة الجماهير السعودية، حيث انتشرت منذ ساعات قليلة هاشتاجات كثيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تُدعم خلالها المنتخب السعودي في أولى مبارياته بالتصفيات.

شراء تذاكر مباراة السعودية والصين اليوم 2021

قالت اللجنة اللجنة المنظمة لمباريات السعودية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم 2022، أنه قد تم توافر إمكانية حجز وشراء تذاكر مباراة السعودية والصين من خلال تسجيل الدخول عبر موقع مكاني، موضحة أن تلك الطريقة هي الوحيدة التي يُمكن للجماهير من خلالها حجز وشراء تذكرة مباراة السعودية والصين اليوم ولا توجد أي طريقة أخرى للحصول على حجز تذاكر مباراة السعودية واليابان في تصفيات مونديال 2022.

وكان المنتخب السعودي قد حقق الفوز في شهر سبتمبر المنقضي على منتخبي عمان وفيتنام، وبهذه النتيجة خطف الأخضر النقاط ليصبح رصيده ستة نقاط ليكون في المركز الثاني بالمجموعة الثانية بفرق الأهداف عن منتخب استراليا، أمتا عن منتخب اليابان فقد خسر في المباراة الأولى في مواجهة المنتخب العماني. ولكن منتخب اليابان استعاد توازنه بعدما حقق الفوز أمام منتخب الصين ليصبح رصيده ثلاثة نقاط ويحتل المركز الثالث.

قنوات السعودية والصين المفتوحة مجانا

ومن خلال متابعتنا المستمرة نرصد لكم الآن ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم 2022 التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال والتي جاءت كالتالي: أستراليا – 9 نقاط، السعودية 9 نقاط، اليابان 3 نقاط، عمان – 3 نقاط، الصين – 3 نقاط، فيتنام – بلا نقاط. وسوف نرصد لكم متابعة مستمرة فيما يخص ملخص نتيجة مباراة السعودية والصين اليوم وترتيب مجموعة منتخب السعودية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وذلك بعد انتهاء اللقاء، من خلال تقاري متتالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *