أحداث مباراة مصر والكاميرون في نهائي امم أفريقيا .. تشكيل منتخب مصر اليوم في مباراته أمام الكاميرون

أحداث مباراة مصر والكاميرون في نهائي امم أفريقيا .. تشكيل منتخب مصر اليوم في مباراته أمام الكاميرون

أحداث مباراة مصر والكاميرون .. في تمام الساعة التاسعة مساءا، بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءا، بتوقيت المملكة العربية السعودية، يبدأ اللقاء التاريخي، بين منتخب مصر، ومنتخب الكاميرون، في دور النهائي، لبطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة بالجابون.

أحداث مباراة مصر والكاميرون في نهائي امم أفريقيا

يعاني المنتخب المصري، من عدة أزمات، أبرزها تكرار الإصابات في صفوف الفريق، منذ انطلاق بطولة كأس أفريقيا ، حيث أصيب مروان محسن، بقطع في الرباط الصليبي، وأصيب احمد حسن كوكا، بالتهابات في الحوض.

كما أصيب أحمد الشناوي، حارس المرمى بتمزق في الخلفية، وهو ما يمنع هؤلاء النجوم، عن المشاركة في دور النهائي اليوم، أمام الكاميرون، ويأتي هذا في حين، وجود توقعات من البعض، تشير إلى إمكانية أن يغيب اليوم، عن تشكيلة المنتخب المصري، كل من محمد عبد الشافي، ومحمد النني، بعد عودتهما من الإصابة.

حيث تتواجد الشكوك، حول إمكانية أن يقدم اللاعبين، الأداء المرجو منهما، خلال المباراة، إضافة إلى ذلك، فان أحمد حجازي، كان قد شعر بالإجهاد خلال المران بالأمس .

تشكيل منتخب مصر اليوم أمام الكاميرون

تشير التوقعات، إلى استقرار المدير الفني للمنتخب المصري، على كل من:

• عصام الحضري في حراسة المرمى.

• أحمد المحمدي، وأحمد حجازي، وسعد سمير، وعلي جبر، في الدفاع.

• في خط الوسط، من المتوقع الدفع بكل من، طارق حامد، وإبراهيم صلاح، ومحمد صلاح، وأحمد فتحي.

• في الهجوم كل من، عبد الله السعيد، وعمرو ورده، ورمضان صبحي، ومحمود حسن تريزيجيه.

مباراة مصر والكاميرون .. يذكر أن المنتخب المصري، لعب خلال مشواره، في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون ، بالمجموعة الرابعة، وكان معه في تلك المجموعة، منتخبات: أوغندا ومالي وغانا.

حيث تعادل المنتخب المصري، مع منتخب مالي، ثم فاز على غانا، بهدف بلا مقابل، وفاز على أوغندا أيضا، بهدف مقابل لا شيء، وصعد أول المجموعة الرابعة، ليلاعب منتخب المغرب، ويفوز عليه بهدف، بدون مقابل.

وصعد بعدها للدور نصف النهائي، وتمكن من الفوز، على منتخب بوركينا فاسو، الأربعاء الماضي، ويلعب اليوم المنتخب المصري، أمام المنتخب الكاميروني، في دور النهائي، من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *