التخطي إلى المحتوى

آخر تحديث تردد قناة بي ان سبورت الجديد، قناة beIN SPORT الرياضية، تعرف على التردد الجديد، لقناة بي ان سبورت المشفرة الآن، القناة الناقلة لفعاليات، مباريات الدوري الأوروبي، والتي تنقل مباراة ريال مدريد وبروسيا، نعرض عليكم التردد الأخير للقناة، آخر تحديث.

قناة beIN SPORT الرياضية المشفرة آخر تحديث للتردد الجديد لقناة بي ان سبورت

قناة بي ان سبورت الرياضية، من أشهر القنوات التي تنقل، الكثير من المباريات الهامة، للكثير من البطولات المحلية والعالمية الأوروبية، كما تنقل مباريات الدوري الأسباني، والدوري الإيطالي، وفعاليات الدوري الإنجليزي.

كما تتخصص القناة، في نقل مباريات تصفيات، الكؤوس في آسيا وأفريقيا، وبالتالي فإنها تعتبر الأكثر نسبة مشاهدة، على مستوى الوطن العربي والعالم كله، كما تعرض ضمن خطة البرامج، الخاصة بها، استوديوهات تحليلية للمباريات، وأحداث الكرة العربية والعالمية.

تتكون باقة بي ان سبورت الرياضية، من مجموعة من القنوات، يبلغ عددها ستة عشر قناة رياضية، منها عشر قنوات، ناطقة باللغة العربية، وباقي القنوات تنطق باللغة الإنجليزية.

جدير بالذكر أيضا، أن القناة تطلق بثها من دولة قطر، ومن المعروف أنها كانت يطلق عليها، قناة الجزيرة الرياضية سابقا، حتى انضمت فيما بعد، إلى باقة قنوات، بي ان سبورت الرياضية لاحقا، وقد بدأت القناة بثها، في سنة 2003 بشكل منفرد، كما تمتلك القناة، حقوق حصرية، لبث مباريات وبطولات رياضية، عربية وعالمية، بالإضافة إلى بطولات أخرى، مثر بطولات التنس وكرة اليد، والكرة الطائرة.

تجدر الإشارة، إلى كون قناة بي ان سبورت، كواحدة من شبكة قنوات بي ان القطرية المشفرة.

تردد قناة بي أن سبورت الأصلي 2017/2016 الوحيدة الناقلة لمباريات أبطال الدوري الأوروبي

من المقرر أيضا، أن تنقل القناة، معظم مباريات الدوري الأوروبي، هذا لأسبوع ضمن برامجها، حيث تنقل مباراة ريال مدريد وبروسيا، ضمن فعاليات دوري أبطال أوروبا، ولضبط التردد الجديد لقناة بي ان سبورت:

القمر                      التردد           FEC
نايل سات              11804           h 2/3
نايل سات             12245           v 2/3
نايل سات              12264          h 2/3
نايل سات              12475          v 2/3
سهيل سات           11547          v 2/3
سهيل سات          11585          v 2/3
سهيل سات          11623           v 2/3
سهيل سات         11642           h 2/3
سهيل سات         11566          h  2/3

محدث الأحد 5/2/2017

اخر تردد لقناة بي ان سبورت الرياضية على نايل سات

مباراة مصر والكاميرون .. جدير بالذكر أنه من المحتمل، أن تذاع مباراة مصر والكاميرون، على قناة بي ان سبورت، ويأتي هذا فيما تأهل منتخب الكاميرون، للدور النهائي بعد تغلبه على منتخب غانا، بهدفين نظيفين في المباراة، التي أقيمت يوم الخميس الماضي، بين الفريقين، في دور نصف النهائي، ويلتقي الفريقين الفائزين، بدور نصف النهائي، للتنافس على الفوز، بكأس أمم أفريقيا لعام 2017.

وهذا يعني أن الفريقان، قد اعتادا على، الحصول على بطولة كأس أمم أفريقيا، مرات عديدة، ما يجعل المباراة، أكثر تشويقا وإثارة، ولكن يبقي منتخب الفراعنة، هو صاحب الرقم القياسي، في الحصول على البطولة، برصيد سبعة بطولات، على أمل أن يتوج باللقب، تلك المرة، ليحصل على كأس أمم أفريقيا للمرة الثامنة.

وتتوالى أهم المباريات والأحداث الرياضية، على قناة بي ان سبورت الرياضية، مع تعليقات واستوديوهات تحليلية، لأشهر المعلقين الرياضيين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.