بأسعار مخفضة وماركات مختلفة شراء لاب توب بالتقسيط من جرير السعودية

بأسعار مخفضة وماركات مختلفة شراء لاب توب بالتقسيط من جرير السعودية

تقسيط لاب توب من جرير 1442، باتت عمليات البحث تتزايد من قبل الراغبين بتقسيط لاب توب جديد لمعرفة خطوات تقسيط لاب توب من جرير، التكنولوجيا هي لغة العصر وأصبح الإهتمام بالإنترنت يشغل الكثير من الناس ولذلك تجد أن الكثير من حولنا يطمح في شراء جهاز لاب توب أو كمبيوتر حديث يمكنهم من التعايش مع العصر وكذلك العمل أو الدراسة عبر الإنترنت.

وحرصا منها على تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية في الإعتماد على التكنولوجيا وتحقيق آليات التعليم عن بعد بحلول عام 2030 تقدم مكتبة جرير بالسعودية بالتعاون مع شركة كورا للتمويل خدمات التقسيط على المنتجات للمواطنين، ونحن نقدم لكم في هذا المقال طريقة وشروط الحصول على لاب توب بالتقسيط من جرير.

مميزات تقسيط جهاز لاب توب من جرير 1442

● التقسيط على أجهزة اللاب توب من جرير يقدم لك العديد من المزايا حيث أن العميل يحصل على موافقة فورية بالتقسيط في مدة لن تتجاوز ثلاثين دقيقة إذا كانت جميع المستندات المطلوبة كاملة.

● فترة سداد تصل إلى 36 شهر وتبدأ من ست أشهر حسب رغبة العميل.

● الأقساط بدون دفعة أولى.

● لا يحتاج العميل إلى وجود كفيل كما أن خدمة التقسيط متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية

● لا يتم إرغام العميل على شراء منتج أو ماركة معينة حيث أن جميع المنتجات والماركات متوفرة والعميل لديه مطلق الحرية في إختيار جهاز اللاب توب الذي يريده.

● يوجد نظام المكافأة الذي يقوم بإعادة 2 ريال سعودي للعميل عند شراء منتجات من مكتبة جرير بقيمة 100 ريال سعودي حيث يمكنه الإستفادة من هذه الريالات بعد أن يقوم بجمع عدد كبير من النقاط في شراء منتج جديد.

● إذا استخدم العميل بطاقة سامبا جرير الإئتمانية فإنه يحصل على خصم بقيمة 10 بالمئة عند شراء المنتجات.

شروط شراء جهاز لاب توب بالتقسيط من مكتبة جرير بالسعودية 1442

● يشترط أن تزيد قيمة الفاتورة للعميل عن 3000 ريال سعودي والحد الأقصى للتمويل هو 30 ألف ريال سعودي.

● تقديم الأوراق المطلوبة وهي صورة بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول، وكشف حساب بنكي عن آخر ثلاث شهور، وشهادة تعريف بالراتب.

مكتبة جرير السعودية وأهم المزايا على خدمة التقسيط

تعمل مكتبة جرير السعودية دوما على اتاحة العديد من الخدمات عبر منصتها الاليكترونية للتسوق حيث تتيح اماكنية الشراء، والتقسيط بطرق ميسرة للغاية عن مواقع التسوق الأخري،  فضلا على الموافقة بالدفع من خلال البنوك سوء الشراء الكاش أو السداد بالتقسيط  وذلك عن طريق بطاقة الإئتمان

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *