تقسيط جوالات من جرير السعودية سهولة وانجاز في التقسيط والشراء

تقسيط جوالات من جرير السعودية سهولة وانجاز في التقسيط والشراء

نتعرف اليوم معا لكيفية شراء جوال بالتقسيط من stc، فخدمة شراء جوال بالتقسيط من شركة stc هي إحدى الخدمات التي تقدمها الشركة بالتعاون مع شركة كورا للتمويل، والتي تمكنك من شراء الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية ودفع قيمتها على هيئة أقساط شهرية ميسرة حسب قدراتك واختيارك للمزيد من التفاصيل نقدم لك هذا المقال.

مميزات شراء هاتف جوال بالتقسيط من stc

● عند الحصول على جوالك من شركة stc وكورا للتمويل فإنك تحصل على ميزات متعددة أهمها عدم دفع مبالغ أولية (دفعة أولى) بالإضافة إلى الموافقة الفورية على طلب التقسيط.

● التقسيط بدون كفيل على مدة سداد تصل حتى 24 شهر مع مبلغ تمويل يصل إلى 30 ألف ريال سعودي.

● التقسيط يتم حسب شروط الشريعة الإسلامية وأحكامها.

● إذا كنت من أحد عملاء شركة stc تتمتع بالحصول على الإعفاء من الرسوم الإدارية.

● وجود تامين تكافل.

شروط الحصول على هاتف بالتقسيط من stc

خدمة تقسيط الهاتف الجوال من إس تي سي مصممة خصيصا لتشمل جميع العملاء من كافة شرائح سواء للموظفين أو المواطنين أو المقيمين وذلك بناء على العمر والحالة الوظيفية ومدة الإشتغال في الخدمة وصافي دخل الفرد من الراتب.

● الموظف الحكومي وشبه الحكومي يجب أن يكون الحد الأدنى للعمر 18 عام والحد الأقصى 60 عام وأن يشتغل في الوظيفة لمدة لا تقل عن ثلاث أشهر مع صافي راتب 3500 ريال.

● أما عن موظفي قطاع البنوك فيجب أن يكون العمر بين 18 وحتى 60 عام مع مدة خدمة لا تقل عن سنة وصافي الراتب 3500 ريال سعودي أيضا.

● وفيما يخص موظفي القطاع الخاص يجب أن يتراوح عمر المتقدم للحصول على التقسيط من 25 حتى 60 عام مع مدة وظيفة تزيد عن 12 شهر براتب 4000 ريال.

تقسيط جوال من شركة stc عن طريق الراجحي

يعطي بنك الراجحي العديد من المزايا لعملائه في المملكة العربية السعودية، وليس ذلك على القروض وبرامج التمويل فقط، بل يقدم مصرف الراجحي خدمة التقسيط من المتاجر الاليكترونية وبدون الحصول على فوائد على التقسيط، كل ماعليك عزيز للعميل هو حساب في بنك الراجحي لاستخدام بطاقة الإئتمان في اتمام عملية التقسيط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *