“قسط لاب توب بالمرتاح” شراء لاب توب بالتقسيط من جرير 1442 بدون فوائد أو شروط

“قسط لاب توب بالمرتاح” شراء لاب توب بالتقسيط من جرير 1442 بدون فوائد أو شروط

نتعرف اليوم معا على كيفية تقسيط لاب توب من جرير 1442 هو أمر يحلم به الكثير من الناس حيث يتطلعون إلى شراء أجهزة لابتوب أو كمبيوتر حديث ،وذلك بعدما أصبح الإنترنت أمرا مهم في حياتنا وأصبحت الحاجة للتكنولوجيا ملحة سواء في الأمور التي تتعلق بالعمل عبر الإنترنت أو بالدراسة أيضا.

والبعض منها قد لا يملك المال الكافي لشراء جهاز لابتوب لذلك تحرص مكتبة جرير بالمملكة العربية السعودية على أن توفر هذه الفرصة للمواطنين على أقساط سهلة وميسرة، يمكنهم من خلالها شراء أجهزة اللاب توب، لتفاصيل أكثر حول شراء لاب توب بالتقسيط من جرير نقدم لكم هذا المقال.

خطوات تقسيط جهاز لاب توب من جرير 1442

  • تقدم مكتبات جرير بالسعودية للمواطنين الكثير من التسهيلات حول فرص الحصول على لاب توب بالتقسيط بسعر مناسب للجميع حيث تقدم عدد متنوع من المنتجات بالتعاون في خدمة التقسيط مع شركة كورا للتمويل.
  • وخدمة التقسيط من جرير تمكنك من الحصول على مشترياتك سواء كانت جهاز جوال أو لابتوب أو أدوات مدرسية ومكتبية وغيرها من المستلزمات الدراسية ودفع قيمة هذه المشتريات على هيئة أقساط شهرية ميسرة يختارها العميل.
  • يقوم المواطن السعودي بتوفير الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على جهاز لاب توب بالتقسيط من جرير، وهذه المستندات هي بطاقة الهوية الوطنية المفعول، وكشف حساب بنكي لآخر ثلاث شهور ،بالإضافة إلى إشتراك في التأمينات الإجتماعية.

شروط شراء لاب توب بالتقسيط من جرير

خدمة التقسيط من جرير والمقدمة من شركة كورا تعطي الشركة الحق في القبول أو الرفض على الطلبات المقدمة من العملاء للتقسيط وذلك وفقا للشروط المحددة وأهلية العميل وهذه الشروط نوضحها لكم في ما يلي:

  • يشترط أن تكون قيمة مشتريات العميل من مكتبة جرير لتقسيط جهاز لاب توب أعلى من ثلاث آلاف ريال سعودي على أن لا تزيد الفاتورة عن 30 ألف ريال.
  • لا يمكن للعميل في حالة التقسيط بالدمج في طريقة الدفع بين التقسيط وطريقة أخرى.
  • يختار العميل قيم الأقساط التي تناسب من خلال الأقساط المتاحة من ست أشهر وحتى 36 شهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *